شفافية ولكن مقرفه بس حلوه🙈✅🙋🙈💚🙋🙈✅🙋🙈✅🙋

شفافية (مقرفة) لكنها رائعة
🍔🍟🍝🍷🍗🍖🍘🍞🍩🍪🍰🍧🍮🍦🍱🍣
محمد بن سليمان الأحيدب


شفافية وزارة الشؤون البلدية تقول في خبر نشرته صحيفة (مكة) منتصف الشهر الماضي أن 43% من عمال المطاعم الذين تمت إحالتهم للفحص الطبي وجد أن لديهم أمراضا خطيرة ومعدية تتراوح بين فطريات في الأصابع وسعال وزكام وجروح في اليدين والأصابع، وذهبت شفافية تقرير الوزارة إلى أبعد من ذلك (قرفا) فأوضح التقرير أن غالبية جروح وقروح الأصابع وفطريات الأصابع ظهرت في من يعدون الطعام والخبازين وهذا معناه إمكانية انتقال فيروسات الكبد للمستهلك عبر طعام تلوث بدم العامل (كصيدلي أقول لكم إن طريقة انتقال الفيروسات بهذا التلويث تحتاج لتفصيل يطول، والمهم أن دما يختلط بطعامك عزيزي مدمن المطاعم وكفى).
وذكر التقرير في معرض صراحته وشفافيته أن العمال المصابين بفطريات الأصابع من الخبازين وأغلبهم لا يرتدون القفازات مذكَرا قراءَه أن العجن لا يخلو من فطريات! وتلوث من إفرازات قروح.

شخصيا، لا يقرفني التقرير إطلاقا لأنني ومنذ مشاركتي كمراقب متطوع في أمانة مدينة الرياض منذ أيام الأمين عبدالله النعيم ورؤيتي ما رأيت لم أعد آكل ذرة طعام أو حلوى تعد في الخارج وكنت أكتفي قبل زواجي بما تطبخ أمي، تغمدها الله بواسع رحمته، ثم حاليا ما تطبخه أم مهند أو إحدى بناتي -حفظهن الله- (ليس لدينا شغالة وحين كان لدينا فهي لا تقرب الطعام إلا لتأكل أعني أننا نطبخ لها)،

وأنصحكم لوجه الله أن تقطعوا عادة الأكل من المطاعم أو من طبخ الشغالات والحديث هنا يطول أيضا.

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!