سعود بن نايف يطلق معرض وظائف 2016

http://www.alriyadh.com/1539336
....
افتتح أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمس فعاليات معرض وظائف 2016 الذي تنظمه غرفة الشرقية بالشراكة مع شركة الظهران اكسبو ويستمر حتى الأربعاء 12 أكتوبر، وذلك في معارض الظهران الواقع على طريق الدمام الخبر الساحلي وسط إقبال لافت من طالبي العمل.

وثمن عبدالرحمن العطيشان رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، رعاية سمو أمير المنطقة للمعرض، مؤكدا بأنها تدعم أهداف المعرض وتكسبه أهمية كبيرة خصوصا فيما يتعلق بدعم جهود توطين الوظائف، وإبراز دور قطاع الأعمال في توفير فرص العمل للمواطنين.

وأوضح العطيشان بأن المعرض يحظى بمشاركة 100 شركة تقدم عدد 4254 وظيفة للرجال و1020 وظيفة للسيدات و324 وظيفة لذوي الاحتياجات الخاصة، واصفا المعرض بالفرصة الثمينة للشباب والشابات للحصول على عروض مميزة ومتنوعة تناسب مؤهلاتهم.

وأكد عبدالرحمن الوابل، أمين عام الغرفة، على أهمية المعرض، داعيا الشباب لزيارته خلال اليوم الاثنين وغدا الثلاثاء المخصصة لهم، كما دعا العائلات الى زيارة المعرض في يوم الأربعاء المقبل، والاستفادة من عروض التوظيف المقدمة، لافتا إلى أن المعرض يفتح أبوابه على فترتين الأولى من الساعة 10 صباحا وحتى 2 ظهراً، والفترة الثانية من الساعة 4 عصرا وحتى 8 مساء.

وكشف صالح الحميدان رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة الشرقية لـ"الرياض"، عن متابعة حثيثة ورصد لموضوع التوظيف وعدد الوظائف التي تقدمها الشركات لمدة ستة أشهر بعد التقديم على الوظائف، واعداً الشباب بأن التوظيف فعلي ولن نقبل التهاون أو التسويق في هذا المجال على حساب أبناء الوطن فقيمة هذا المعرض في التوظيف وليس العرض.

وأكد الحميدان، أن معرض التوظيف 2016 جاء بعد حالة من الترقب من الشباب والشابات المقبلات على التوظيف، لاسيما وأن بلدنا يمر في منعطف مهم من البناء في الاقتصاد، إلا أنني على ثقة باقتصادنا وقوة ومتانة الحضور الاقتصادي للمملكة، متوقعا أن يفوق عدد الحضور للمعرض والمقدمين على الوظائف أكثر من 16 ألف طالب فرصة عمل، ممتدحا دور الغرفة في توفير المواصلات للشباب البعيدين عن الخبر من الجبيل والقطيف والخفجي وبقيق وغيرها للحضور إلى المعرض وتقديم طلبات التوظيف.

وبين أن التوظيف عن بعد يخدم القطاع النسائي بالمملكة، ويخدم صاحب العمل، مثمنا دور وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في هذا المجال ووضع الضوابط المهمة له.

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!