هااااااااام وعااااااجل سيارات من اوروبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني الأعزاء
هناك إعلان عن عروض سيارات من اوروبا موديلات 2013و 2014 بأسعار خياليه فعلا من عنده أي معلومات عن ذلك يفيدنا أفادكم الله
هااااااااام للغايه جدا

كل الردود: 3
1.
22:54:10 2016.09.16 [مكة]
نصيحه لا تشتري الا بحضورك يعني تدفع وتستلم لا تثق باحد واولهم انا
2.
04:16:47 2016.09.17 [مكة]
نفس كلام فواز لا تثق في كم ثوبك ولا غيرك والثاني انا
3.
23:10:27 2016.09.20 [مكة]
يقول المثل/ ما غاب عن العين ( وانت كمل الباقي )
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!