✍ تخطيط 🎒💼

في تشرين أول سنة (2012) احتفلت سلسلة محلات الإلكترونيات الألمانية الشهيرة (Saturn) بافتتاح فرعها رقم (150) في ألمانيا ! واحتفالا بهذا الانجاز العظيم عملت الشركة مسابقة كبيرة جدا لجمهور صفحتها على الفيسبوك ، الفائز بالمسابقة هذه وقالوا انهم سيسمحون له بدخول المحل لمدة (150) ثانية يأخذ فيها (كل) الذي يرغب فيه مجانا !! يدخل المحل يأخذ كل ما يريد ويخرج به دون ان يدفع شيئاً !!
الذي فاز بالجائزة شاب عنده (27) سنة اسمه (سباستيان) دخل المحل وسط احتفال كبير وتغطية إعلامية رهيبة ، وبدأ العداد التنازلي لل(150) ثانية فقط أو 2.5 دقيقة !!
العجيب إن (سباستيان) دخل بمنتهى السرعة والنظام والتركيز ، وكأنه يعرف بدقة ما يريد !!
أخذ يخرج شاشات كبيرة ويسحبها للخارج ، موبايلات وتابلتس ولاب توبات وأجهزة من كل الأشكال والألوان ومن أفخم الماركات وأغلى الأسعار ! الناس كلها كانت مستغربة من أدائه واختياراته !! لدرجة أنه عرف أيضاً كيف يسحب "تلاجة" كبيرة ويخرجها !!
وبالفعل انتهت ال(150) ثانية وخرج (سباستيان) وسط تهليل فظيع من الجمهور و ارتمى على الأرض من شدة الحماس والتعب !! قاموا بحساب قيمة الحاجات التي أخذها في ال(150) ثانية فقط فوجدوا أنها تساوي (29) ألف يورو !! تخيلوا !!
أول كلمة قالها (سباستيان) بعد ما خرج : " نجحت استراتيجيتي" !!
وحين أجروا معه لقاء صحفيا بعدها قال إنه من أول ما سمع عن المسابقة وهو يذهب للمحل كل يوم يخطط ويحفظ أماكن الحاجات الغالية التي يريد أن ياخذها ، ويرتب مساره وأولوياته وطريقه داخل المحل الكبير حتى يخرج بأكبر قدر من المكاسب خلال ال(150) ثانية هذه !
وبالتالي أول ما وقع عليه الاختيار .. كان جاهزاً !! وكانت أول كلمة له بعد الانتصار " نجحت استراتيجيتي "

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!