تعزيز التعاون مع وفد “دبي للعقارات”

دبي – الوطن:
استقبلت “المدينة المستدامة”، والتي تُعد أول مجمّع مستدام متكامل بمستويات عالمية في دبي، وفداً من مجموعة “دبي للعقارات” للتعرّف إلى إنجازات المدينة وسماتها المبتكرة وتعزيز أواصر الشراكة بين الطرفين.
وقام الوفد الذي ترأسه محمد الحباي، الرئيس التنفيذي للتخطيط العمراني والبنية التحتية في “دبي للعقارات”، بجولة استطلاعية على التقدم المحرز في مرافق المدينة ومكوّناتها الأولى من نوعها في المنطقة، فيما ناقش الطرفان تعزيز علاقات الشراكة بين “دبي للعقارات” و”دايموند ديفلوبرز″.
وفي معرض ترحيبه بالوفد، سلط المهندس فارس سعيد، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة “دايموند ديفلوبرز″ الضوء على المفهوم المبتكر الذي تمتاز به المدينة المستدامة وما تحتضنه من مقوّمات فريدة ومرافق متطورة، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله.
وتعليقا على هذه المناسبة، قال فارس سعيد:” يشرفنا أن نرحب في المدينة المستدامة بزيارة وفد مجموعة “دبي للعقارات”، حيث تسنى لنا من خلال هذه الزيارة استعراض أهمية تطوير مثل هذا المشروع الرائد بما يحقق الرؤية الخضراء لمدينة دبي، من خلال تخفيض استهلاك الكهرباء بنسبة 50% وخفض انبعاثات الكربون إلى مستوى الصفر.” وتوجه فارس سعيد بالشكر إلى الوفد على زيارته للمدينة المستدامة، وأعرب عن تقديره لدعمها للمشروع.
ومن جانبه، قال محمد الحباي: “سررنا للغاية بزيارة المدينة المستدامة التي تُعتبر أحد أهم روافد مشاريع الاستدامة العقارية في دبي وإحدى الركائز المهمة للاقتصاد الاخضر. وبدورنا نؤكد على دعمنا الكامل لهذا المشروع الفريد الذي يجسّد المعنى الحقيقي للمعيشة المستدامة والذي من شأنه أن يعزز مقوّمات دبي لتبوؤ مركز ريادي عالمي في مجال الاستدامة.”
....
.....
http://alwatannewspaper.ae/?p=28586