30 مليوناً لامتلاك شقة سكنية مطلة على الكعبة

مكة المكرمة - هاني اللحياني

تتجه أنظار الأثرياء ورجال الأعمال إلى المزاد الذي تحتضنه مكة المكرمة لطرح أربع وحدات سكنية مؤثثة ومطلة على الكعبة المسجد الحرام يوم الرابع من شعبان القادم.

وتبلغ مساحة الوحدتين السكنيتين الأوليين ما بين 190 إلى 195 م2 في البرج السادس بمشروع شركة مكة والوحدتان الأخرتان بمساحة 235 م2 في البرج الرابع وفي الأدوار السابع عشر والتاسع عشر.

وطالبت الشركة المشرفة على المزاد تحرير شيك مصدق بقيمة 100 ألف ريال باسم المالك لدخول المزاد الذي سيغلق إجراءات التسجيل قبل المزاد بيوم واحد.

الوحدات السكنية الأربعة المطروحة للبيع تقع في نطاق أغلى منطقة عقارية في العالم وهي الجهة الجنوبية المقابلة لساحات الحرم المكي؛ حيث تتميز بسهولة الوصول للحرم المكي، وتوفر الأسواق الفاخرة، ومواقف السيارات، ومجاورتها لأفخم فنادق مركزية مكة المكرمة.

وتحتضن المنطقة ذاتها أغلى الاستثمارات الفندقية والتي تتمثل في أربعة مجمعات فندقية شاهقة وحديثة؛ حيث يتراوح سعر المتر الواحد وفقا لمتخصصين ما بين 850 إلى 900 ألف ريال.

إلى ذلك قدر محسن السروري عضو اللجنة العقارية في غرفة مكة للتجارة والصناعة العائدات المتوقعة بحوالي 110 ملايين ريال بواقع 30 مليوناً كسعر للوحدة ذات المساحة 235 مترا، وخمسة وعشرين مليوناً للوحدة السكنية ذات المساحة 190 مترا.
....
http://www.alriyadh.com/1147776