أبل تبدأ بيع «آي باد برو» في 40 بلداً حول العالم

بدأت شركة أبل، اليوم الأربعاء، بيع جهازها اللوحي “آي باد برو” عبر موقعها الإلكتروني في عشرات الدول حول العالم، ومن المقرر أن تبدأ بيعه في متاجرها في وقت لاحق من الأسبوع الجاري.

وأوضحت “أبل” في بيان لها قبل يومين أن “آي باد برو” ذا الـ12.9 بوصة سيبدأ سعره من 799 إلى 1079 دولاراً أمريكياً، وسيتوفر في أكثر من 40 دولة حول العالم.

وتتوفر نسخة 32 جيجابايت مع “واي فاي” فقط من آي باد برو بسعر 799 دولاراً أمريكياً، في حين ستتوفر نسخة “واي فاي + اتصال خلوي” مع سعة 128 جيجابايت بسعر 1079، وكلتا النسختين ستتوفران في ثلاثة ألوان، هي: الفضي، والذهبي، والرمادي.

وإلى جانب الجهاز اللوحي، تتوفر معه ملحقات اختيارية، مثل القلم الإلكتروني “أبل بنسل” بسعر 99 دولاراً، ولوحة المفاتيح الذكية باللون الرمادي بسعر 169 دولاراً، وكذلك يمكن الحصول على أغطية ذكية للجهاز بسعر 59 دولاراً باللونين الرمادي والأبيض.

وكانت “أبل” قد كشفت النقاب عن آي باد برو في التاسع من سبتمبر الماضي، في مسعى منها لمنافسة الجهاز “سيرفس برو 3” الذي تنتجه نظيرتها مايكروسوفت لجذب العملاء من قطاع الأعمال.

وتتوقع شركة الأبحاث Forrester أن تشكل المبيعات للشركات نحو 20% من إجمالي سوق الحاسبات اللوحية بحلول عام 2018، مقارنة بـ14% للعام الحالي، مع نمو السوق من 218 مليون وحدة إلى 250 مليون وحدة.

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!