حكومة إيران تصافح وتجتمع مع رهبان بوذاوحكومة اليهودوإسرائيل لمحاربة الإسلام

حكومة إيران تصافح وتجتمع مع رهبان بوذا وحكومة اليهود وإسرائيل ! لمحاربة الإسلام

حكومة إيران تصافح وتجتمع مع رهبان بوذا وحكومة اليهود وإسرائيل ! لمحاربة الإسلام !
--------
ملالي طهران في بورما .. مساعي إيرانية للتحالف مع الرهبان البوذيين الذين يحرضون العصابات البوذية على إبادة المسلمين. وكل يوم وينكشف كراهية وحقد ملالي طهران وشيعتهم على الاسلام والمسلمين.
--------
إيران تصافح وتجتمع مع رهبان بوذا عباد الاصنام لعنهم الله اجمعين ليخططون بمزيد من قتل وحرق البشر بالنار لأنهم على ملة التوحيد وهذه هي إيران التي تلبس الاسم المزور على جمهوريتها :
( الفارسية الصفوية الرافضية ؟؟؟ ). جمهورية ايران الإسلامية !!! والإسلام يبرأ إلى الله من أفعالهم وإجتماعتهم اللعينة مع أشد الرهبان والكفاااااااار .
-------
ملاحظة هامة : هذه الصور ليست صناعة السيد ( فوتوشوب ) إنها صناعة طبيعية واقعية !!!
--------
1- إيران لماذا هي هكذا إشتهرت بالأخطبوط الشيطاني الذي يتدخل في شئون غيره عبثاً وحسداً وعدواناً ؟ وهل سجل التاريخ يوماً لبلاد أخرى تتدخل وتعبث في شبر واحد للغير؟

2- ﻟﻤﺎﺫﺍ ﺗﺼﺮ ﻓﺮﻧﺴﺎ ﻋﻠﻰ ﻣﻨﻊ ﺇﺩﺭﺍﺝ ﺣﺰﺏ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻰ لاﺋﺤﺔ ﺍلإﺭﻫﺎﺏ.

3- ﻟﻤﺎﺫﺍ لا ﻳﻮﺟﺪ ﺷﻴﻌﺔ ﻓﻲ ﻏﻮﺍﻧﺘﻨﺎﻣﻮ.

4- لماذا...امريكا وإيران وبشار وروسيا يقتلون السنة في الشام ولم يتم ضرب بشار الشيعي...الذي ثبت استخدامه للكيماوي بل ولم يتم ضرب إيران ولو مرة واحدة لامتلاكها..النووي.
----
إلى كل داعشي دخل في خنادق الشيطان من حيث يشعر أو لا يشعر بالأمس اعلنت داعش مسؤوليتها عن تفجيرات عدن التي استهدفت العاصمة المؤقتة، صباح الثلاثاء 22 ذو الحجة 1436ه ، ونجا منها نائب الرئيس اليمني خالد بحاح وأعضاء الحكومة الشرعية وهي الحكومة السنية التي تقاتل لدحر شيطان الفرس المجوسي الذي لا يخفى على الجميع شره وفسقه وإهانته للمقدسات والحرمات والمساجد وغيرها من الجرائم في حق دين الله .


----
فكيف أنت أيها الداعشي تتحدث عن بطولات الإسلام وأنت من أذناب إيران وخدامها من حيث تشعر أو لا تشعر . ومتى ستؤمنون أن داعش من صناعة اليهود وحلفائها الفرس .!!
هذا ما أردت التذكيير به فقط للدواعش المغرر بهم حتى لا يخرج أجيالهم فينزلقون في نار جهنم والوعيد الذي ينتظرهم وينتظر جميع الخوارج في مثل هذه الفتن العظيمة التي نعيشها في هذا الزمان .
فكم من داعشي كفر أهله وقتل أبناء عمومته وإخوانه وكل من حوله قريباً أو بعيداً في ضرب من الجنون والتكفير. عياذاً بالله من هذا الجنون.

https://www.youtube.com/watch?v=TMwuMi2dZl8