بدء القبول والتسجيل بالمعهد التقني للألبان والأغذية بالخرج

تواصل – واس:

بدأ المعهدُ التقني للألبان والأغذية بالخرج اليوم في استقبال طلبات المتقدمين للقبول بالدفعة العاشرة للعام التدريبي 1436 – 1437هـ في تخصصات تقنية إنتاج‏ الألبان، والإنتاج‏ الحيواني، وصيانة معدات التبريد، وصيانة معدات الإنتاج، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للمعهد www.dfp.edu.sa.

واشترط المعهد في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وحَسَن السيرة والسلوك، ولائقاً طبياً بما يتناسب مع التخصص المتقدم له، وأن يجتاز الاختبارات والمقابلات الشخصية، وأن يستوفي الشروط المعلنة وقت التقديم النهائي التي يحددها المعهد.

ويحصل المتدرب على عقد توظيف مباشر في عدد من مناطق المملكة، وتأمين طبي، وتسجيل في التأمينات الاجتماعية، ومكافأة شهرية تصل إلى 2300 ريال، إضافة إلى تأمين السكن والمواصلات كما يمنح الخريجين المتميزين فرصة الابتعاث في جامعات متخصصة خارج المملكة.

ودعت إدارة المعهد المتقدمين للاطلاع على الشروط والتخصصات المتاحة بالمعهد وتعبئة نموذج طلب الالتحاق على الموقع الإلكتروني وطباعته بعد إكمال إدخال البيانات.

يذكر أن المعهد التقني للألبان والأغذية في الخرج قد تأسس في إطار الشراكة الاستراتيجية بين المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وشركة المراعي بالتعاون مع بيت الخبرة الهولندية CINOP وبدعم من صندوق الموارد البشرية، ويقع المعهد بحي المصيف شرق مدينة السيح.