«فورد» تؤكد على ريادتها في صناعة الشاحنات

قامت فورد الشرق الأوسط بتقديم أحدث إضافة إلى خط إنتاج "Built Ford Tough" فورد رنجر التي تجمع بين قوة شاحنة البيك أب وقدراتها مع التكنولوجيا الذكية، والسلامة الاستثنائية، وأعلى معايير الجودة والراحة.

تمّ تصميم وتطوير شاحنة رنجر لتكون الأفضل في كلّ مجال يهمّ العملاء، لا سيّما أولئك الذين يستخدمونها لأغراض العمل والمتعة على حدّ سواء. وتقدّم رنجر، مقارنة مع الطراز السابق، قدرات أكبر في سعة الحمولة وقدرات في السحب هي المثلى في الفئة وهي مجهّزة في الوقت عينه بميّزات مبتكرة ومريحة أصبح السائقون الذين يستخدمونها للاستعمال المزدوج يريدونها ويقدّرونها.

قال پول أندرسون، مدير التسويق لدى فورد الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعتبر شاحنة رنجر مثالاً ممتازاً حول طريقة عمل استراتيجيتنا العالمية ’فورد الواحدة‘. وعوضاً عن المساومة على الميّزات لإرضاء متطلّبات الأسواق المختلفة، تم تطوير الشاحنة عبر استغلال الموارد والمنشآت والخبرات من مواقع فورد حول العالم لتقديم منتج ممتاز سيلقى استحسان العملاء في كلّ مكان".

وتابع بقوله :"إنّ نطاق المزايا التي يطلبها عملاء شاحنات البيك أب من مركباتهم أوسع بكثير من الفروقات في الظروف بين بلد وآخر. وقد تمثّل التحدّي الأكبر في بناء شاحنة رنجر صلبة ومريحة، متينة وأنيقة، وكذلك آمنة ومتطوّرة تقنياً وقويّة إنما بسعر مقبول. ولقد نجح الفريق برأينا في تحقيق كل تلك الأهداف. ما من تنازلات أو تسويات في هذا المجال".

وأضاف: "تمّ تصميم القدرات المعززة لشاحنة رنجر وإعدادها بشكل دقيق ومدروس لدمجها ضمن شاحنة البيك أب، ونحن مسرورون ومتشوّقون لتسليط الضوء على ريادتها. نريد لعملائنا أن يحظوا بشاحنة قوية ومتينة، وذات موثوقية واعتمادية عاليتين في مختلف الظروف سواء على الطرقات القاسية والرملية والمسطحات المائية العميقة وغيرها من التضاريس المليئة بالتحديات، كما نرغب بتزويدهم بوسيلة تنقّل آمنة وسلسة في القيادة أثناء ذهابهم للعمل."