هل من رادع لشركة المياه بغراماتها الغير معقوله

شركة المياه اصابها سعار وهيجان وقامت منذ سنتين تطلق مندوبيها لتوزيع صكوك المخالفات والغرامات على الناس
قبل شهر ونص جا مطر وفتحات التصريف المرزاب ينزل منها ماء المطر بعد انتهاء المطر من السطوح وفرض غرامه على انها تسرب مياه والمندوب مصور بس البيت من فوق وامام البيت فقط يعني لم يصور الشارع كامل حتى يغطي على ان الماء مياه امطار .
تكلم وتراسل شركة المياه اعتراض على مخالفه يردون عليك بعد اسبوع او اسبوعين تم رفض الاعتراض وهكذا حتى تطفش او تقوم بزيارتهم وتعطل اشغالك وربما ينظرون في اعتراضك او تدفع ال 200 ريال المخالفه وانت جالس في بيتك وهذا ما يريدونه الدفع مقابل تعطيل اشغالك والزحام الذي لا يطاق من اجل جشع هذه الشركه وتعاسة المندوبين الذين يجوبون الشوارع لاهثين خلف المخالفات لعل وعسى ان يتم رفع رواتبهم او نسبه لهم من هذه المخالفات .

ينزل ماء من جارك المسرف للمياه والذي يغسل منزله كل يوم ثم يتوقف الماء امام بيتك ويجيك المندوب طاير بالمخالفه على باب المنزل تقوله هذا من الجار يقولك راجع شركة المياه للاعتراض!

شاهدت اكثر من مره الكثير ممن يسرفون ويغسلون منازلهم وسياراتهم يوميا وبعضهم جيران ومن خشيتي ان ادفع انا واتحمل تكاليف غراماتهم قمت بالابلاغ لشركة المياه وبدون فائده ولم يحضر مندوبهم والله العظيم في احد المرات كانت مياه احد المنازل قد اغرقت الشارع لان راعي البيت ناسي الدنمو والماء من 8 صباحا الى 11.30 وهو ينهمر من المنزل الى الشارع بلغت شركة المياه وخلال هذه الساعات لم ارى اي منهم .

والكثير الكثير يشتكي من هذه الشركه التي لا رداع لها خصوصا بعد خصخصتها لماذا اضبحت شركة المياه كشركة الاتصالات في سرقاتها للناس ومرمطتهم وتوريطهم بمخالفات ظلم .

لماذا لا يقوم داوود الشريان بعمل لقاء في الثامنه يتناول شكاوى ومظلوميات الناس من شركة المياه !