انا بصمم موقعين فأحتاج خلفية قبل اتفاوض مع المصممين

تحية طيبة

فكرة التصميم الي احتاجها قريب من المتاجر لاكن الموقع فيه نظام التذاكر وخياراتها اضافة لاسم المستخدم وكلمة مرور للعملاء وايضا للعاملين على الموقع وبأضف صور منتجات فقط خاصة للموقع وسأضف تصنيفات فلترة للمنتجات مع العلم فإن العملاء فقط سيكونو مشترين لمنتجات الموقع ولن يضعو منتجات فقط لهم خدمة التذاكر.

والموقع الاخر على سبيل المثال فكرتو كمواقع بيع السيارات لاكن تفاصيل البائع لا تظهر الا بعد تحويل المشتري مبلغ فوائد خدمة الموقع لي ثم بعد الدفع اما عن طريق التحويل او الباي بال تظهر للعميل تفاصيل وارقام اصاحب السيارات هذا على سبيل المثال حيث الخصائص التي احتاجها في الموقع: اسم مستخدم وكلمة مرور وخيارات فلترة وصور للمنتجات ونظام يقفل او يحجب بعض المعلومات عن العميل الى ان يسدد وتظهر المعلومات.




فمعلوماتي في امور التصاميم كلغات البرمجة فهي شبة معدومة. يعني ايش من لغة برمجة احتاجها وهل لست بحاجة لتصميم من الصفر وانما سيكون التصميم سهل بالتالي تسهل تكلفته.

فتقريبا هذول الموقعين بسيطين توافقوني الرأي؟ فكون الاسعار خصوصا انو لابد ينخفض السعر لانو بصمم موقعين؟

وهل عملية الفلترة بإمكاني اضيفها بنفسي زي ما ابغى؟ وايش مثلا الي اقدر اعدلو في الموقع ؟ هل اقدر اغير او اضيف في القوائم الرئيسية او التصنيفات؟ وهل الي ما اقدر اغيرو هو تصميم فقط وانما ككتابة كقوائم وفلترة بإمكاني التعديل اضافة على زيادتها؟

بالنسبة لطريقة الدفع هل اشرط بأن يتم التصميم اولا ثم الدفع؟ يعني احتاج نصايحكم ومعلومات وافضل طرق للمفاوضة مع المصممين.

ومشكورين يعطيكم العافية

ولا بد يكونو المواقع قابلة للتعديل مستقبلا.