بعد عبداللطيف آل الشيخ : محافظ جدة يدشن حملة "حجابي عفافي"

محافظ جدة يدشن حملة "حجابي عفافي"

سبق– جدة: دشن محافظ جدة، الأمير مشعل بن ماجد، بمقر المحافظة، اليوم الأحد، حملة "حجابي عفافي" التي ينظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، بمنطقة مكة المكرمة.

جاء ذلك بحضور مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ عبدالرحمن الجهني، ومساعد عام مدير عام الفرع الشيخ فؤاد العمري، ورئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة، الشيخ سليمان علوه، وعدد من مسؤولي الهيئة.

فيما تنطلق الحملة مساء اليوم الأحد، بمجمع العرب أول معارضها التوعوية بالمحافظة، حيث يحتوي على لوحات توجيهية ومطويات توعوية عن أهمية الحجاب ووجوبه في حياة المرأة المسلمة، وشاشات عرض يعرض فيها آيات وأحاديث وأقوال أئمة المسلمين من الأمراء والعلماء.

الجدير بالذكر أن الحملة انطلقت في 20/ 5/ 1436ه من جوار المسجد الحرام بموافقة من صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة وتوجيه من الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أ.د. عبدالرحمن السند.

جدير بالذكر، أن هناك مشاركات في المولات والأسواق المركزية ومنها مجمع العرب الدولي والردسي مول وعزيز مول، وكذلك إدارة التعليم بالمحافظة بمدارس البنات لمدة شهر، ودعم المناشط ومجالات التوعية ومساندة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.
...........................

الفرق بان بين عمل الجامية وبين الصادقين المصلحين الذين يحاربونهم الجامية لغرض الحقد والحسد
فهذه الفرقة لا تقترب من عمل إلا أفسدته وشوهت صورته
حفظ الله أمة الإسلام من خطر الجامية في العراق والشام وبلاد الخليج وجميع دول العالم