«أودي» تحتفل بنجاحاتها وإنجازاتها المتزايدة في المملكة

في حفلٍ مميز أظهر التزام أودي السعودية بمجتمع الأعمال في المملكة، سلمت الشركة 110 سيارة من طراز أودي إيه 8 (A8) لأعضاء منظمة الرؤساء الشباب - فرع السعودية.

هذا وقد تعاونت شركة أودي العالمية مع ساماكو السعودية، الموزع المعتمد والحصري لسيارات أودي في المملكة، بهدف تعزيز تركيزهما المتواصل في بناء تجربة عملاء مميزة، وقد أفضى هذا التعاون إلى تحقيق نتائج مذهلة جعلت من المملكة في الوقت الحالي أبرز وأكبر سوق لسيارات أودي إيه 8 في منطقة الشرق الأوسط.

كما عبر ممثل أعضاء منظمة الرؤساء الشباب عن تقديره لأودي السعودية لهذة الشراكة الفريدة والخاصة، وفي تعليقه على الأمر، قال فيلكس إنسيسو، مدير مبيعات أودي السعودية: "نحن نمضي قدماً وجنباً إلى جنب مع موزعنا ذي السمعة الطيبة لتحقيق نتائج مذهلة والوصول لمستوياتٍ أعلى وفي الوقت ذاته مواصلة اكتساب ثقة العملاء وتحقيق أهداف النمو التي وضعناها نصب أعيننا".

وأردف قائلاً: "تمثل الحلقات الأربع لشركة أودي خبرة علاماتنا التجارية وثقة عملائنا، ما يبرهن وبشكلٍ واضح على الطبيعة الرائدة والقيادية لسياراتنا والتجربة المميزة والرائعة لقيادتها. ومبادرة ساماكو لإبرام هذه الصفقة تتماشى بشكلٍ مباشر مع طبيعة شركة أودي كعلامة تجارية، وهي مبادرة موضع ترحيب وتقدير ومحط إعجاب الشركة".

وقد فتحت إستراتيجية شركة أودي الباب على مصراعيه أمام قطاعات أعمالٍ جديدة تكتسب ثقة كبيرة بالعلامة التجارية، وتؤسس لرابطٍ عاطفي وقيمة مضافة لصناع القرار في مجتمع الأعمال، والذين يقودون سيارات أودي بشغفٍ وفخرٍ كبيرين. ولا يمكن تحقيق مثل هذا النمو إلاّ من خلال خدمة ما بعد البيع والتي تتميز بأنها خدمة رائعة ومتميزة، وهذه المهمة يقوم بها مركز أودي للخدمات المتكاملة في الرياض، الذي يؤكد مواصلة استثمار الشركة في بناء تجربة العملاء ما بعد إتمام صفقة البيع عبر الاستفادة من مجموعة من أفضل التقنيات والمهارات.

وستجلب سنة 2015 المزيد من الإنجازات المذهلة، وقد تحقّق ذلك بالفعل من خلال تسجيل رقمٍ قياسيٍ جديد في عدد سيارات أودي التي بيعت خلال الربع الأول. وتؤمن أودي وموزعها المعتمد بأن عملائها هم دائماً وأبداً مصدر إلهامها وطموحها.