الجامعة الإلكترونية" تطرح وظائف أكاديمية لأعضاء هيئة تدريس

من اليوم ولمدة أسبوعين بتخصّصات صحية ومالية وحوسبية ونظرية

ياسر العتيبي- سبق- الرياض: أعلنت الجامعة السعودية الإلكترونية، وظائف أكاديمية لأعضاء هيئة تدريس شاغرة لديها بكليات الجامعة من حملة الدكتوراة من الرجال والنساء بمرتبة أستاذ، وأستاذ مشارك، وأستاذ مساعد؛ في تخصّصات صحية ومالية وحوسبية ونظرية؛ حيث ترغب الجامعة في شغلها بكوادر وطنية ممّن تتوافر لديهم الشروط.



وقالت الجامعة إن التقديم على هذه الوظائف، يتم عن طريق الموقع الإلكتروني للجامعة www.seu.edu.sa، بدءاً من اليوم الأحد ولمدة أسبوعين.



ونوّه عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور عبدالعزيز بن سليمان الدويش، أنه يشترط لشغل هذه الوظائف أن يكون حاصلاً على المؤهل العلمي المطلوب في التخصّص الدقيق من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها، ومتقن اللغة الإنجليزية وصورة مصدّقة من المؤهلات العلمية وصورة من السجل الأكاديمي لجميع الدرجات العلمية.



وأوضح "الدويش"، أن التخصّصات المطلوبة لكلية العلوم الإدارية والمالية، هي: "إدارة الأعمال- المحاسبة- المالية- التجارة الإلكترونية- نظم المعلومات الإدارية- التسويق- الاقتصاد- الإحصاء"، أما عن كلية الحوسبة والمعلوماتية فالتخصّصات المطلوبة لشغلها: "تقنية المعلومات- علوم حاسب- هندسة برمجيات- تقنية المعلومات- نظم معلومات".



وبيّن: "تشمل الوظائف أيضاً كلية العلوم الصحية في التخصّصات الآتية: المعلوماتية الصحية- الصحة العامة "الوبائيات، الإحصاء الحيوي، الإدارة الصحية"، وعن كلية العلوم والدراسات النظرية فشملت وظائفها التخصّصات الآتية: قانون- ثقافة إسلامية- إعلام إلكتروني- لغة إنجليزية- علوم أساسية "رياضيات"- علوم أسياسية "إحصاء