الكشف عن المزيد من المعلومات حول المعالج Snapdragon 810

الكشف عن المزيد من المعلومات حول المعالج Snapdragon 810

أعلنت شركة كوالكوم مؤخرا عن هاتفها الذكي المدعوم بالمعالج Snapdragon 810 والموجه للمطورين والشركات المصنعة، ونحن نتوقع أن نرى أول هاتف ذكي مدعوم بالمعالج الثماني النواة الجديد من شركة كوالكوم في النصف الأول من العام المقبل.

الآن يبدو أن لدينا بعض التفاصيل عن السرعة الفعلية للمعالج Snapdragon 810، بحيث أشارت آخر المعلومات التي وردتنا إلى أن المعالج Snapdragon 810 سيأتي بأربعة أنوية من فئة Cortex-A57 يبلغ ترددها 1.96GHz، في حين سيضم أيضا أربعة أنوية Cortex-A53 أخرى يبلغ ترددها 1.56GHz، وجميع هذه الأنوية تدعم معمارية 64bit، وهذا ما يعني أن المعالج Snapdragon 810 عبارة عن معالج ثماني النواة بمعمارية 64bit. وبطبيعة الحال، سيكون من المثير للإهتمام أن نرى كيف سيكون أداء المعالج Snapdragon 810 بالمقارنة مع المعالج الأقوى حاليا، ونحن نلمح هنا إلى المعالج Snapdragon 805.

المعالج Snapdragon 810 الجديد من شركة كوالكوم يمتاز بدعمه تشغيل مقاطع الفيديو بوضوح 4K، وأيضا دعم الألعاب الثلاثية الألعاب وشاشات 4K بفضل معالج الرسوميات Adreno 430 الذي يتم تضمينه في المعالج. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المعالج Snapdragon 810 قادر أيضا على دعم مستشعرات الكاميرا التي تصل دقتها إلى 55 ميغابكسل، لذلك فنحن نتوقع أن نرى بعض الهواتف الذكية الجديدة في العام المقبل والتي تمتاز بكاميرات راقية.

هناك بالفعل العديد من الأجهزة التي يشاع بأنها ستأتي مع المعالج Snapdragon 810 في العام المقبل، وتشمل هذه الأجهزة كل من Galaxy S6 و LG G4 و Xperia Z4 إضافة إلى العديد من الأجهزة الأخرى. ونحن نتوقع أن يتم الكشف عن الهواتف الذكية الأولى التي تدعم المعالج Snapdragon 810 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في شهر فبراير من العام المقبل بمدينة برشلونة الإسبانية.

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!