شخصان يشهران إسلامهما في برنامج المجلس

الرياض :

شهدت بداية حلقة المجلس على قناة الكاس وعلى الهواء مباشرة دخول شخصين في الإسلام، حيث استضاف البرنامج المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالبديعة لإعلان إسلامهما وتدشين عرض وقف بلغني الإسلام.

واستضاف البرنامج المدير التنفيذي للمكتب الشيخ محمد السبر الذي اصطحب معه شخصين من الجالية الفلبينية حتى يعلنا دخولهما الإسلام وينطقا شهادة الحق في برنامج المجلس أمام المشاهدين.

وقام مقدم البرنامج خالد جاسم راعي المجلس بتلقين الشخص الأول الشهادتين واختار له اسم عمر، في حين قام ضيف المجلس صالح الفارسي نائب رئيس اتحاد الكرة العماني بتلقين الشخص الثاني الشهادتين واختار له اسم محمد.

وبعدها قام مقدم ومحللو المجلس بتهنئة عمر ومحمد على دخولهما الإسلام، وسط حالة كبيرة من السعادة والسرور لأهمية ما حدث اليوم ولأول مرة في برنامج المجلس، وربما لأول مرة في برنامج رياضي.

كما أوضح الشيخ السبر عمل المكتب ودوره في هداية الجاليات والوافدين للإسلام عن طريق جوال بلغني الإسلام، والدعوة الالكترونية، واستغلال الوسائل الحديثة والقنوات المتاحة لإبلاغ الدين الحق، كما بين أنهم يحرصون على المسلم الجديد من خلال تعليمه مبادئ الدين وإلحاقه ببرامج الحج والعمرة، وإلحاقه بالأكاديمية الإسلامية لتعليم الوافدين التي يشرف عليها المكتب.

كل الردود: 1
1.
09:30:09 2014.11.23 [مكة]
وفق الله المكتب التعاوني للدعوه و الأرشاد لدعوة الى الله وخدمة الأسلام و المسلمين و أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يثبت الشخصين اللذان أسلما و ويهديهم الى الصراط المستقيم اللهم آمين
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!