مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تستعرض المنتجات السكنية بالمرحلة الأولى من

مدينة الملك عبد الله الاقتصادية تستعرض المنتجات السكنية بالمرحلة الأولى من حي الواحة في جدة والرياض



أعلنت مدينة الملك عبد الله الاقتصادية عزمها على عرض المنتجات السكنية الجديدة الخاصة بالمرحلة الأولى لحي “الواحة” يومي 8 و9 تشرين الثاني (نوفمبر) الحالي في قاعة القصر في فندق جدة هيلتون، ويومي 18 و19 تشرين الثاني (نوفمبر) في فندق الفيصلية في العاصمة الرياض. ويأتي إطلاق المرحلة الأولى من حي الواحة مع اكتمال تطوير 50 في المائة من الوحدات السكنية التي يحتضنها، فيما سيبدأ تسليم وحدات المرحلة الأولى في حي الواحة في الربع الرابع من عام 2015.



وبهذه المناسبة، أوضح فهد الرشيد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية “أن حي “الواحة” يعد وجهة جديدة من عمليات التطوير السكني المستمرة في المدينة الاقتصادية وأحد الحلول السكنية المتنوعة، التي تتميز بأسلوب الحياة العصرية للمتطلعين إلى العيش أو الاستثمار عبر بيئة سكنية ساحلية راقية وهادئة”.



من جهته، قال المهندس تشارلز بيلي، الرئيس التنفيذي للتطوير السكني في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية: “إن حي الواحة الحائز على جائزة أفضل “مجتمع سكني” من معرض سيتي سكيب يمتد على مساحة تبلغ 560,000 متر مربع. وسيضم عند اكتمال المرحلة الأولى 1600 وحدة سكنية، تتضمن شققاً ومنازل ووحدات دوبلكس، بالإضافة إلى فلل مستقلة. وسوف يتم طرح 608 وحدات سكنية مختلفة تتميز جميعها بسمات متنوعة تجمع بين التصميم الإسباني والمغربي والإيطالي والعربي، صممت لتوفر بيئة سكنية توفر حياة عصرية وهادئة تلبي كل متطلبات الحياة العائلية. ويضم الحي مرافق مختلفة للراحة والرفاهية منها ممشى وحدائق خضراء للتنزه، ونادٍ اجتماعي، وأحواض سباحة، وملتقى اجتماعي، وملاعب خارجية للأطفال.

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!