تصويت ظروري من كل الموجودين بنات وشباب

هذا هو
تصويت الحرة
هل تؤيد اعدام نمر النمر؟
همتكم بالتصويت لان الشيعه متغلبين عليكم بأكتساح
http://t.co/7wMnuaqvs6

انشروا التصويت في كل القروبات الي عندكم

تكفووون صوتوا كلها دقيقه

كل الردود: 13

عرض:
1.
22:46:59 2014.10.17 [مكة]
تعود الرافضة عندنا - للاسف - على الرأفة والتعامل الخاص نتيجة ضغوط امريكية أوربيه خلفها احلافهم اليهود لدرجة اوصلتهم الى الظن انهم مستثنون من نظام البلد وكلب الكلب حمل السلاح واطلق النار على رجال الامن وحرض على القتل في كلماته المسجلة صوتاً وصورة فكان من الطبيعي ان بحكم عليه بما يحكم به على امثاله ولم يهتم العالم الغربي ولا جمعيات حقوق الانسان - غير المسلم - التابعة له بهذه السلسلة الطويلة من اعدامات المسلمين على يد الروافض في ايران والعراق وسوف نسمع قريبا هذه الاصوات الكريهة تتعالى ما ان يصبح قرار اعدام كلب الكلب نافذا اتركوهم ودعوهم يصوتون في استفتاءاتهم كما يشاؤون ووضع مثل هذا الاستفتاء اهانة لدماء قائمة طويلة من علماء المسلمين اعدمهم الروافض في ايران دون أن يلتفت إليهم أحد آخرهم ثمانية علماء اعدموا العام الماضي فقط بدون محاكمة
2.
23:10:10 2014.10.17 [مكة]
باذن الله يعدم
3.
10:52:03 2014.10.18 [مكة]
مايعتاز تصويت ولاشي . من متى صار في حكم الشرع دمقراطيه . رقيبته بيطيرها السيف الاملح الا كان ربي قصف عمره قبل تطييره.
4.
12:03:15 2014.10.18 [مكة]
ههههههه قال ايش قال تصويت والله وصاروا الشيعه رأسماليه بحته ههه تعجبوني ذكرتني الفكره بتصويت الخليج والفارسي الخليج يسمونه الغرب في كتبهم واخبارهم وكل شي بالفارسي وهذول جايينك تصويت تصويت واحنا مخفات الكل قام يصوت صار الغرض في النهايه الاعلانات هههه روحوا صوتوا وش تنطرون ؟ ههههه
5.
عضو قديم رقم 329171
12:10:59 2014.10.18 [مكة]
والله العظيم أنهم أعطوا الموضوع أكبر من كذا ., إللي يبي يعيش في السعودية يعيش بسلام ., أما يعيش بإثارة فتن ضد الدولة . فلا .
6.
12:29:32 2014.10.18 [مكة]
من اراد غرس الفتنه بقلوب اولاد بلدي .. وشبابهم وعلى فكرة حتى عقول بنات بلدي هدف وهذا الشي بيدمرهم . ويمرض عقولهم وان شفي منه انا برأي الخااااص . لن اسمح لاي شخص يدمر عقل وبراءة اطفالي ... يحرمهم الطفولة ويسقيهم كأس الحقد والبغض على المجتمع . يحرمه الاستقرار النفسي .لان امثالة لن يستطيع الحياة بين اناس عقولهم تفكير بطريقه مخالفه له. فيريد ان يجعل الكل مثله. والا سيعيش بحياة غير مستقرة مزعزعة . غير مرتاح مشتت حقده يزيد ويزيد فقط داخله حتى ينفجر المعذرة من كل الاباء ... لن اسمح لاي شخص وان كان ابو اطفالي ... فطفلي امانة عندي لن افرط فيها مهما حصل... الحرص ثم الحرص اللهم احفظ بلادنا وشبابنا وبناتنا .... وكل من يعز علينا يارب ورد كيد الكايدين في نحورهم . وحسبنا الله ونعم الوكيل في من يحاربنا في نعمه امننا واستقرار بيوتنا . و يعذب قلوبنا على اولادنا اللهم عليك بهم فانك لا يعجزك شي الافضل له الموت . لان بسببه سيموت كثير من اولادنا ....
7.
13:40:29 2014.10.18 [مكة]
الامر يرجع لحكم الشرع مو للتصويت اذا كان مذنب ياخذ جزاؤه واذا كان مظلوم شرع الله يكفل له حقه والحرة معروف توجهها،،،،،،،
8.
12:38:54 2014.10.19 [مكة]
لسنا بحاجة تصويت إن لم يعدم فتلك فتنة تجر الويلات وحكامنا يعرفون أنه اعدامه من المصلحة العامة وسيعدم إن شاء الله
9.
13:17:17 2014.10.19 [مكة]
اسمها "ضروري" ... الكلمة اللي جايبها من لحن اللسان الله يهديك... أما عن نمر النمر فهذا جزاؤه العادل و جزاء كل من تابعه... هذول الروافض ينطبق عليهم المثل "صار للخرا مرا و يحلف بالطلاق..." بعد كذا شفنا مجازرهم بحق أبناء السنة في العراق و سوريا و لا تسأل عن إيران...
10.
15:02:23 2014.10.19 [مكة]
يعني نمر النمر معه حجاب من السماء ؟؟ !! على الاقل يغيب في السجن مثل سعود الهاشمي , ولايعبث هو وغيره بأمن البلاد
11.
عضو قديم رقم 378515
14:37:55 2014.10.20 [مكة]
لما يسجنو شيوخنا الافاضل ماتقوم الدنيا وتقعد لاكن لما حكم ع هادا مأجج الفتنه الصفوي الملحد قامت تتدخل ايران فيما لايخصها
12.
05:26:34 2014.10.21 [مكة]
عاد الله واكبر يالي السعودية بترد لهم بال بتصويت هذا صدر الحكم وياالله يارب تعجل بتنفيذ الشرع على هذا الماجوسي الرافضي ابن المتعه
13.
07:08:16 2014.10.21 [مكة]
دخلت وشاهت الموضوع والحمد لله على نعمه العقل
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!