خدمة 937 للاستشارات الطبية

خدمة (( 937 )) 📞 اتصلت واستشرت طبيب فوالله خدمة راقية جدا ماشا الله تبارك الله
في السعوديه
يا جماعه.. اطلقت وزارة الصحة خدمة هاتفية للإستشارات الصحية حيث يتم الرد عليك من قبل طاقم موظفي خدمة العملاء والمزودين بالمعلومات والاستشارات الطبية البسيطه وسهلة الحل تحت اشراف طبي من قبل بعض الاطباء المشتركين في هذه الخدمة. كما يمكنك طلب أي استشارة طبية من أحد الأطباء المشتركين في هذه الخدمه مباشرة بعد طلبك من المأمور تحويلك الى احد الأطباء المناوبين في وقت اتصالك على الرقم ((937))

ملاحظات هامة :

🔹 خدمة الإستشارات الطبية متوفرة طوال اليوم وعلى مدى 24 ساعة في الأسبوع.

🔸 تستطيع من خلال هذه الخدمة إسعاف الحالات الطارئة في المنزل أو في اي مكان واخذ التصرف أو الخطوات اللازمة لإنقاذ المصاب حتى وصول سيارة الاسعاف من خلال الإتصال على الرقم 937.

🔹تستطيع إستشارة أحد الاطباء عن اي حالة مرضيه لديك او لأحد افراد الأسرة او أحد افراد العائلة المنومين في المستشفى وأخذ رأي طبي آخر إذا ما كان عندك شك في قرار الدكتور المعالج أو في أحد قرارات المستشفى المعالج.

🔸يمكنك أخذ إستشارة طبية لأداء التصرف المناسب أو للتأكد ما اذا كان الدواء اللذي تستخدمه في المنزل لعلاج بعض الأمراض البسيطه أوالموسمية المتكررة مثل إرتفاع درجة الحرارة أو أمراض البرد أو الحساسية أو معرفة اذا ما كانت حالتك تستدعي الذهاب الى الطبيب ام لا.

🔹 بإمكانك ايضا التقدم برفع أي شكوى أو ملاحظة على أحد المستشفيات اللتي قد قمت بزيارتها وتريد من وزارة الصحة النظر فيها و إتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل تلك الملاحظات في المستقبل.

🔸يمكنك ايضا رفع ملاحظاتك في حال زيارتك للمستشفى ورفض المستشفى لإستقبال حالتك بحجة عدم وجود سرير شاغر. ما عليك سوى الاتصال بالخدمة وسيقوم المأمور بأخذ المعلومات المطلوبة منك وإرشادك بالتصرف المطلوب حتى توفر الفرصة العلاجية لك

🔹تستطيع الاستفادة من هذه الخدمات وغيرها من الخدمات المدرجة والاستفسار عن كل ما يشغل بالك من الأمور الطبية.

🚫في النهاية، قد تساعدك هذه الخدمة على تقدير حجم الحالة المرضية لديك وتوفير بعض تكاليف الباهظة 💵 لزيارة الطبيب وتوفير الأوقات الطويلة 🕥 التي ستقضيها في المستشفيات بإنتظار الدخول على الطبيب اذا ما كانت حالتك تستدعي الذهاب أو عدمه.

🚫 تنبيه 🚫 :

هذه الخدمة ليست خدمة لطلب سيارات الإسعاف في الحالات الطارئة ولكن لتقديم الإستشارات ورفع الشكاوي والملاحظات المتعلقة بالمؤسسات الصحية والسعي الى تطويرها فقط.

لا تنسى أن تنشرها لكل من يهمك أمرهم. فلعلها تدور وتدور ثم تساعد في إنقاذ شخص عزيز عليك أو تنقذ محتاجا من الموت وتكسب اجرا من الله من حيث لا تحتسب.
للمزيد من المعلومات يرجى الإطلاع على الرابط التالي :-

http://www.moh.gov.sa/937/

انشرها..

لعل غيرك بأمس الحاجة لها وأنت لا تعلم.

خدمة ممتازة
حتى لو عندكم مريض في اي مستشفى سواء خاص او حكومي و حابين تنقلوه الي مستشفى تابعة لوزارة الصحه