البداح.. يارب تكون نهايتك علي يد شغاله اثيوبية

الى متى ياوطنى

حملة ضد مدير مكتب الاستقدام- البداح.. لماذا هذه الحملة ؟
ولماذا على هذا الشخص بذات؟ في البدايه من هوا البداح ؟
وماذا يعمل؟ .....
البداح هو مدير مكتب الاستقدام في السعوديه ، وظيفته التفاوض مع دول العماله وعمل الاتفاقيات ووضع الشروط والاختبارات الازمة لضمان وحماية حق الكفيل السعودي ، البداح يملك اكبر مكاتب الاستقدام في السعوديه و هو صاحب شركة تأجير العمالة شيئ غريب .. من المفترض ان يكون مدير مكتب الاستقدام شخص محايد لايملك مكاتب استقدام ولا صاحب شركة استقدام وذالك حتى لا يميل لمصلحته على حساب المواطن؟ ..
تعريف اكثر للبداح ..
1- هوا من ادخل الإثيوبيين الهمج دون التأكد من اهليتهم للعمل في السعودية الذين عثو في الرض فساد قتل سرقة تحرش وووو الخ ثم يصرح ان الإثيوبين افضل انواع العمالة ..
2- هوا من تسبب في منع الاستقدام من الفلبين اندنوسيا الفتنام النيبال وذالك من خلال رسم خطه أبطالها سفارة الفلبين واندنوسيا والجرائد المحلية الجزيرة الرياض عكاظ، حتى يتسنا له فتح مكتب تأجير العمالة الذي يدر من خلفه مليارات من ظهر المواطن الضعيف وقد صرح انه هوا من يملك مكتب التأجير ويشاركه مجموعه من مكاتب الاستقدام، وكل مايحدث في السنتين الماضية من تعسر الاستقدام ماهوا الا وسيلة لفتح منجم الذهب (مكتب تأجير الخدم) ..
3-هوا من تسبب في شح العماله وبتالي ظهور سوق سوداء للخدم يديرها عصابات من السعودين اصحاب مكاتب الخدمات او سماسرة من الأفارقة يتلاعبون بأسعار الخدم مستغلين حاجة المواطن فقد وصل نقل كفالة خادمه هاربه 30 الف ريال 😳 ..
4- ظهور خادمات تسببنا بالعنف المباشر من طعن، وقتل، وسرقة ،تعذيب أطفال، وكبار سن، ،تحرش، وا اضعف الاإمان هروب وخسارة الكفيل جميع تكاليف الاستقدام😱 لم يلتفت لحقوق المواطن حتى لو الخادمه قتلت أحدا افراد الاسرة صرح انها مريضه عقلياً وسوف تسفر لبلدها لوضعها في مصحة ..
5- منع الاستقدام من الفلبين وذالك ب ختراع كذبه اسماها شروط سفارة الفلبين الذي هوا من ألفها واقنع السفارة بأن عمالتها لديهم مشاكل مع الكفيل، والشروط التعجيزية هيى الحل ، وحتى تحبك القصة قام بأصدار تصاريح في جرائد محليه مثل الجزيرة و الرياض وعكاظ بأسم سفارة الفلبين وا اندونوسيا، وكئن البداح يزف بشائر للمواطنين عن ارتفاع تكاليف الاستقدام وعن اصدار سفارتي الفلبين وا اندونوسيا شروط غريبه تعجيزية؟؟ والغريب ان سفاراةالفلبين واندونوسيا يلقنون البداح الشروط وهو ينقلها بحذافيرها للصحف بكل أمانه دون نقاش او استغراب وكئن له هدف يريد الوصول اليه!! طبعاً هذا الشيئ فقط في السعودية وباقي دول الخليج لا تعاني من هذه المشاكل ولاالشروط بل ان سفارة الفلبين بعد ترحيب البداح ب الشروط المزعومه طبعاً في الرياض، حاولت سفارة الفلبين في الامارات ان تجرب حظها وتقوم بطلب شروط مثل تلك الشروط التي اخترعها البداح والتي اقنع السفارة الفلبينية بها... لكن وزارة العمل ومدير مكتب الاستقدام في الامارات تصدو بكل شرف لدفاع عن حقوق المواطن في بلادهم وان هذه الشروط ليست من اختصاص السفارة .. ماهوا هدف الحملة؟ .. الهدف الاول -
إقالة -البداح -الذي اثبت فشله وب إمتياز هدرحقوق المواطن تفشي الجريمه خروج سوق سوداء وشح في العماله فكم ،من مسنة لا تستطيع القيام بأعمال المنزل او خدمة نفسها اجبرها برعونته علا مالا تستطيع وكم من سيدة تركت وظيفتها رغم حاجتها لها لشح العماله او خوفها من ترك أطفالها بيد مجرمة و كم من طفل تعرض للعنف والتحرش وحتى القتل بسبب سوء الادارة من هذا الرجل !!
الهدف الثاني - جعل شركة الاستقدام او التأجير حكومية 100%100 لا يملكها شخص مصلحته تضخيم حسابه لا بل تكون حكومية كما هوا الحال في دول الخليج المصلحة منها توفير عماله مهربه أصحاء بتكلفة معقوله .. الهدف الثالث-
توضيح الصورة بأن المواطن السعودي له حقوق يجب ان تكفل ب الكامل كما تكفل حقوق الخادمة ..
الهدف الرابع - تكون تكلفة استقدام او تأجير الخادمه بسعر معقول وشروط منطقية تتوافق مع الدخل المادي وعادات وتقاليد المواطن السعودي فمثلاً الخادمة في الكويت من مكتب التأجير لا يتجاوز راتبها الستين دينارفي الشهر. وبتالي ومع تحقق تلك الاهداف لن يدخل بلدنا الا منهوا كفئ ، وسوف تنظف البلد من الأجرام وا المتلاعببن ونحن نستحق ذالك وابسط حقوقنا كمواطنين ان نئمن على انفسنا وأهلنا كما ان غالبية المواطنين السعودين يخافون الله في من يعمل لديهم وثقافتنا الاسلاميه تملي علينا ان للاءجير حقوق يجب ان تراعى ، وعلى هذا النحو سوف يعم الأمان وا الراحة في كل بيت ان شاء الله اذا تمسكنا بتحقيق تلك الاهداف . في النهايه ارجو من الله ان يحفظ اهل السعوديه من كل شر وخاصة أطفالها وا المسنين منهم ااااامين انشرها اذا كنت ترا ان لك حق في ادخال خادمه في منزلك تكون سليمة عقلياً وجسدياً تنام قرير العين وتأمن وجودها بين اطفالك وا اهلك .

منقول