حج مجاناً

💐 (بشرى عاجلة) لمَن لا يستطيع الحج .. الآن - بحمد الله تعالى - حملة مجانية وبخدمات (5) نجوم ، والتسجيل غدًا الإثنين بإذن الله عز وجل .

---❁❁❁---

📌 مـوعـد الـتـسـجـيـل ، ومـكـانـه :

بمشيئة الله تعالى سوف يكون التسجيل في حملة الشيخ "يوسف العطير" الخيرية للـحـج بلا مقابل دنيوي ، يوم غدٍ الإثنين ، الموافق : 1435/11/20هـ ، في الساعة السابعة صباحا ً.

وذلك في مَقَرِّ الشركة ، الواقع في طريق الملك فهد ، في الرياض ، مقابل دار الإفتاء ، وشرق أسواق ابن دايل .

📝 شهـادة للشيخ الداعيـة "سامي المحيميـد" :

بعضنا قد لا يعرف شيئًا عن حملة هذه المؤسسة الكريمة ، لكن قال عنها الشيخ "سامي المحيميد" في قروبٍ دعويٍّ في "الواتساب" يُشرف عليه بأن هذه الحملة "مجانية لوجه الله ، وقد زرتهم العام الماضي [1434هـ]) ، ثم قال عن خدماتها بأنها (خدمات 5 نجوم !) انتهى .

🔮 الـدالُّ على الخـيـرِ كفـاعلِـه :

وكم هُم الذين لا يستطيعون حج الفريضة بسبب ظروفهم المادية ، فلعل نشركم لخبر هذه الحملة في القروبات وغيرها يصل ولو إلى أحدهم ، فإن كُتِب له الحجُّ مع هذه الحملة كان لكم مثل أجره بإذن الله الكريم سبحانه وبحمده .

ولا تنسوْا أن ( مَنْ دَلَّ عَلَى خَيْرٍ فَلَهُ مِثْلُ أَجْرِ فَاعِلِهِ ) كما جاء ذلك عن رسول الله ﷺ فيما رواه الإمامُ مسلم في «صحيحه» ، برقم : 1893 .

---❁❁❁---

نسأل اللهَ عز وجل أن يجزي عبْدَه الشيخ "يوسف العطير" على هذه الحملة المجانية السَّخية خير الجزاء ، وأن يحفظه وضيوفه الحُجَّاج ، وأن يُفقِّههم في دينهم ، ويقبل حجهم ، ويغفر لكل مَن أعانهم وكان سببًا في حجهم .. إنه تعالى سميعٌ مجيبٌ .

والحَمدُ لله رَب العالَمين .