الهيئه تقبض على شاذين جنسيا يعرضون انفسهم على تويتر

نشرا على "تويتر" و "الانستجرام" صوراً لهما في أوضاع مخلة لجذب الآخرين
هيئة مكة تكشف علاقة شاذين استخدما وسائل التواصل لعرض نفسيهما

فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة:تحقق دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادعاء العام بمكة المكرمة، مع شابين سعوديين "21 - 27 عاماً" استخدما وسائل التواصل الاجتماعي من "تويتر" و"الانستجرام" لعرضهما لممارسة الشذوذ، وخصصا صفحتين لهما، لعرض صورهما بشكل فاضح ومقزز، على الرغم من عمل أحدهما بموقع مهم وحساس بمدينة جدة.

وتشير التفاصيل التي حصلت عليها "سبق" إلى أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة، تلقت بلاغاً من الشاب "21 عاماً" يتهم فيه الشاب "27 عاماً" بتهديده وابتزازه عبر صور لديه في أحد الفنادق بمدينة جدة، ويطلب من أعضاء الهيئة الوقوف معه ومساعدته في التخلص من هذا المبتز.

وأضافت مصادر "سبق" أنه خلال مباشرة رجال الحسبة التحقق من الشكوى ومحتوى الادعاء، اتضح لهم أن الشاب المدعي وكذلك المدعى عليه ليسا أسوياء، وتم إلقاء القبض عليهما عقب أن حضر أحدهما من جدة، وعثر بجوالاتهما وأجهزتهما على صور استعراض لهما لممارسة الشذوذ.

وخلال التحقيق معهما اعترفا بأنهما تقابلا أكثر من مرة في فنادق، وكذلك في استراحات على الطرق السريعة بين جدة ومكة، والتي يتم الاستئجار فيها للغرف بنظام الساعة، وبعد علاقتهما ببعض ودخول أطراف آخرين من جنسيات أخرى، حاول أحدهما التخلص من الآخر عبر دعوى كيدية "ابتزاز" ليتضح أن الشابين كليهما جانيان ويتضح ذلك من صفحتيهما في "تويتر" وصورهما في "الانستجرام".

وتم تحرير محضر بالقضية من قِبل هيئة مكة، والرفع لجهات الاختصاص للتحقق من حسابيهما وكشف كل الأطراف المشاركين لهما، وتولي مركز شرطة المنصور ملف التحقيق، وأحالت الجانيين لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص قبل الحكم عليهما.