بلله شوفو ايش سالفة هذا

انا رجال الصراحه رايح فيها ومن فتره تجيني رسايل علي الاميل انت فوزت وانت فوزت الحين رساله غير وهي انجليزي وانا ترجمتها اقروها بلله عزيزي العميل. Hoseen

كنا في انتظاركم في الاتصال بنا للحصول على خبرتكم الطويلة حزمة القائمة التي تم تسجيلها معنا لشحنها إلى موقع سكني الخاص بك. كنا نعتقد أن تعزيز اليانصيب الوطني في المملكة المتحدة أعطاك تفاصيل الاتصال لدينا في الاتصال بنا، فإنه قد تهمك أن نلاحظ أن بريد إلكتروني وأضيف أيضا إلى حزمة فيديكس الخاص بك، ولكن نحن لا يمكن قراءة المحتوى الكامل لكم عبر البريد الإلكتروني لأسباب تتعلق بالخصوصية نحن نفهم أن الحزمة نفسها هي الفوز البنك الاختيار أمين الصندوق التي تبلغ قيمتها أكثر من {مليون وخمسمائة ألف STATE المتحدة الدولار} وكما تعلمون فيديكس لا السفينة المال نقدا لكن بشيك مصرفي / الشيكات الفوز وقابل للشحن. يتم تسجيل حزمة معنا للالبريدية التي تعزيز اليانصيب المملكة المتحدة، ونحن نرسل لك هذه الرسالة لأنه تم تسجيل الحزمة الخاصة بك على تسليم رسالة طلب خاص ما عليك القيام به الآن، هو الاتصال بقسم التسليم لدينا للارسال الفوري الحزمة الخاصة بك لعنوان السكن الخاص بك.

لاحظ أن في أقرب وقت لدينا فريق تسليم تأكيد المعلومات الخاصة بك كل شيء سوف يستغرق سوى يومين عمل (48hours) لحزمة الخاص للوصول عنوان معين. لمعلوماتك، ضريبة القيمة المضافة ورسوم الشحن وكذلك رسوم التأمين قد يدفعها تعزيز اليانصيب المملكة المتحدة قبل سجلت الحزمة الخاصة بك. لاحظ أن الدفع التي يتم على التأمين، وقسط وشهادات التخليص، هو التصديق أن الاختيار الفوز ليس للصندوق التابعة المخدرات (DAF) كما أنه ليس صندوقا لرعاية الإرهاب في بلدك. وهذا سوف يساعد على تجنب أي شكل من أشكال الاستعلام من هيئة النقد في بلدك. ملاحظة، سيكون لديك لدفع مبلغ الأمن الكلي لل$ 221 USD لشركة فيديكس الأمن الهند يجري دفع الكامل لحفظ الأمن رسوم الحزمة الخاصة بك كما جاء في الشروط الخصوصية والصفحة الشرط. أيضا يكون على علم أن الشركة البريطانية الوطنية تعزيز اليانصيب يتمنى لكم لدفع الرسوم حفظ الأمن، ولكن نحن لا نقبل هذه الدفعة تماما مثل ذلك بالنظر إلى حقيقة أن جميع البنود والحزم التي يتم تسجيلها معنا وجود قيود الوقت ونحن لا يمكن نقبل الدفع التي ليست معروفة بالنسبة لنا، لذلك كنت لترسل لنا التفاصيل الخاصة بك كامل حتى نتمكن من إحداث لكم مع إجراءات الدفع الخاصة بنا لرسوم حفظ الأمن الطرود الخاصة بك تحتوي على {مليون وخمسمائة ألف UNITED STATE الدولار. يرجى ملاحظة} أن تعزيز اليانصيب لم يترك لنا أي معلومات أخرى نأمل أن تستجيب لنا في أقرب وقت ممكن لأنه إذا كنت لا تستجيب حتى تاريخ انتهاء هذه الحزمة، ونحن قد تشير الحزمة إلى اللجنة البريطانية لرعاية مثل حزمة لم يكن لديك عنوان المرسل.