طاعن " المؤذن السعودي " في قبضة شرطة الرياض

الاثنين 21 جمادى الثاني 1435 الموافق 21 نيسان (أبريل) 2014

الرياض (عاجل)
تمكنت اليوم وحدة البحث بمركز شرطة الصحافة، التابع لشرطة منطقة الرياض، من ضبط طاعن مؤذن مسجد الربيعة بحي الوادي بسكين داخل المسجد عقب آذانه لصلاة الفجر يوم السبت الماضي.

وذكرت شرطة الرياض أن الجاني تصرفاته غير طبيعية، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة وإيقافه وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لمباشرة اختصاصها.

وتلقى مركز شرطة الصحافة بلاغا في تمام السادسة من صباح يوم السبت الماضي من 46 مواطنا يفيد بإقدام جانٍ لا يعرفه أحد بطعن مؤذن مسجد الربيعة، سعودي الجنسية، ويبلغ من العمر 61 عاما، بسكين داخل المسجد عقب أذانه لصلاة الفجر، ثم هرب.


وتم نقله على الفور بواسطة الهلال الأحمر للمستشفى وتقرر تنويمه في قسم العناية المركزة، حيث اتضحت إصابته بسبع طعنات في بطنه ورجليه ويديه، وانتقل خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الحادث ورفع ما يوجد من آثار واتخاذ اللازم في حينه.

المؤذن في حارتنا ... والله امس زرناه مرة حالة خطيرة والاطباء منعونا ... اطلب من كل القراء ... ان يدعون لابوضيف الله ... ان يرجع للمسجد احسن من اول ... ويؤذن زي اول ... الله يطول في عمرك وعمر الجميع
يعلم الله كما الواحد حزين ... علي المؤذن وعلي حرمة بيت الله

بس ابغا استفر ايش بكون الحكم علي الجاني ...

كل الردود: 3
1.
11:07:12 2014.04.22 [مكة]
بتروح حب خشوم للاسف
2.
20:16:29 2014.04.22 [مكة]
اللهم اشفه وعافه يارب ..
3.
07:18:34 2014.04.25 [مكة]
هل الجاني سعودي؟ كل شخص يرتكب جريمه نيقال عنه مختل ولما الهيئه اسقطت السياره من فوق الجسر وقتلت شباب بعمر الزهور قفلتو الموضوع هل شهدنا عقابهم
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!