سؤال مهم وزاره الاسكان اين ستوزع الاراضي فيه ؟ شاركنا

لاهل الرياض فقط

سؤال مهم وزاره الاسكان اين ستوزع الاراضي فيه ؟ شاركنا برأيك

وين موقع المخطط !!
لان الموقع بيعتمد على نزول العقار ....

كل الردود: 12

عرض:
1.
02:58:02 2014.03.19 [مكة]
اتوقع على خط الشرقيه
2.
03:09:53 2014.03.19 [مكة]
يقولون حول المطار ولا !!
3.
08:04:42 2014.03.19 [مكة]
خارج النطاق العمراني
4.
11:31:30 2014.03.19 [مكة]
كل منطقة لها مخططات مختلفة. تقدر تشوف موقع وزارة الإسكان.
5.
15:13:14 2014.03.19 [مكة]
مافيه بالموقع مخطط الرياض شيكت
6.
عضو قديم رقم 194440
15:24:59 2014.03.19 [مكة]
على فكره كتبت في قوقل ( اماراتي ينام تحت كبري ) .. طلعت نتائج بحث قوقل ( هل تقصد سعودي ينام تحت كبري ) حتى قوقل يعرف ان السعوديين فقط الذين لا يملكون بيوت
7.
15:44:26 2014.03.19 [مكة]
وانت مصدق ان وزارة الاسكان بتوزع لك ارض ان شاءالله تعبد 70 كيلو عن المدن ههههههههههههههههههه حنا نمشي على المثل الي يقول الحق الكذاب حد الباب واتوقع الكذاب ماهو واصل باب الله كريم ياصاحبي
8.
17:21:39 2014.03.19 [مكة]
علا طريق الدمام قبل منتزة سعد الوطني حوالي 70 كيلو من الرياض او بعد مخطط الوليد اذا هم مستعجلين
9.
18:06:24 2014.03.19 [مكة]
الامبراطور99999 متاكد !!!
10.
18:56:23 2014.03.19 [مكة]
لهم أراضي بالشمال ولهم أيضاً بمخطط الخير
11.
19:44:59 2014.03.19 [مكة]
اذا وزعوا بالشمال بينهار العقار
12.
15:06:12 2014.03.20 [مكة]
موقع المشروع شمال غرب المطار ... جاري العمل على صيانة البنى التحتيه ..
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!