بعد انضمامها لـ"فيسبوك".. واتس آب تلغي "Last seen "

دبي - البوابة العربية للأخبار التقنية
أصدرت خدمة "واتس آب"، بعد يومين من بيعها لشركة "فيسبوك"، نسخة جديدة تتضمن ما كان ينتظره الجميع، وهو إخفاء "آخر ظهور" (Last Seen).

وقامت الخدمة التي أصبحت جزءاً من شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد عملية الاستحواذ التي أعلن عنها الخميس، وبلغت قيمتها حوالي 16 مليار دولار، بإضافة ميزة ثانية إلى تطبيقها لنظام التشغيل التابع لشركة "غوغل"، وهي إخفاء صورة الملف الشخصي، بالإضافة إلى الحالة.

ولتفعيل الميزة الأولى، والمتاحة منذ زمن لمستخدمي "واتس آب" على نظام "آي أو إس" المشغل لأجهزة شركة "أبل" الذكية، يتوجب على المستخدم اختيار "الخصوصية" Privacy ضمن إعدادات الحساب Account Settings، وهناك يمكن للمستخدم تعديل "آخر ظهور" Last Seen للاختيار من بين ثلاثة خيارات، هي "الجميع" Everyone و"جهات الاتصال" My contacts "ولا أحد" Nobody..

وفيما يخص الميزة الثانية، فهي تتيح للمستخدمين إخفاء صورة الملف الشخصي والحالة عن أصدقاء مختارين أو الغرباء، أو عن الجميع.

يُذكر أن "واتس آب"، لم تقم حتى لحظة كتابة الخبر بإتاحة التحديث على متجر "غوغل بلاي"، وإنما بصيغة ملف apk ضمن موقعها الرسمي، وذلك لمستخدمي الإصدار 2.1 وما فوق من نظام التشغيل "أندرويد

كل الردود: 5
1.
08:46:02 2014.02.23 [مكة]
اكيد انه تحديث بعد دراسه وهذا كان اللي ناقص الواتس اب وشي مفصلي وعملي للمستخدم ولا لما طرح التحديث
2.
09:05:03 2014.02.23 [مكة]
شكر الله لك..
3.
09:42:30 2014.02.23 [مكة]
استحواذ فيسبوك على الواتس اب جعل الكثير من مستخدمي الواتس في امريكا على إلغاء البرنامج والتوجه الى برامج آخرى للتواصل الاجتماعي وذلك لمعرفتهم بسياسة الفيسبوك حول تقديم معلومات لجهات آخرى وعدم حفظها لخصوصية المشترك . .........................
4.
عضو قديم رقم 113340
11:18:34 2014.02.23 [مكة]
3 اذا غادر المشتركين في امريكا تطبيق الواتس اب لعدم ثقتهم بادارة الفيس بوك والحفاظ على خصوصية البيانات للمشتركين سينسحب هذا السقوط الشعبي على اوروبا واسيا ليسقط واتس اب للابد . لكن لا اعتقد ان تغامر الشركه بخصوصية بيانات المشتركين لان هناك صحافه ستفضحهم وسيتجه الكثير الى برامج اخرى. الضربه القادمه اذا ظهر برنامج افضل من واتس اب واسهل ومميزات اكبر واعتقد ان مؤسس واتس اب او الشركه المالكه ستلجأ لتطبيق جديد يسحب جماهيرها من واتس اب الى برنامجها الجديد وهذه سياسة التسويق الذكيه وهنا تاكل فيس بوك خابورا جميلا يليق بغطرستها على المستخدمين .
5.
15:03:23 2014.02.23 [مكة]
تيلجرام هو القادم ( Telegram )
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!