"نيبالي" يتبول في غلاية شاي الموظفين

فهد العتيبي- سبق- الطائف: ضبطت كاميرات المُراقبة الخاصة بمبنى شركة المياه في محافظة الطائف، عامل نظافة "نيبالي" وهو يتبول في غلاية الشاي الخاصة بالموظفين, وقد تم تسليم العامل للشُرطة بعد أن تم سحب عينة من مُختبر الشركة وتأكيد وجود البول في غلاية الشاي، وأمرت هيئة التحقيق والادعاء العام بتمديد توقيفه خمسة أيام على ذمة التحقيق, وعلمت "سبق" أن الوافد النيبالي غير مُسلم وديانته هندوسية.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية شرطة منطقة مكة المكرمة المقدم الدكتور عاطي بن عطية القرشي بأنه تم إبلاغ مركز شرطة السلامة بمحافظة الطائف من موظفين بإحدى الشركات بالمحافظة مفاده بأن لديهم عاملاً من جنسية آسيوية يقوم بإعداد وتقديم الشاي لهم وقد لاحظوا طعماً غريباً به واتهموه بوضع قاذورات "بول" في إبريق الشاي.
وكان مصدر مسؤول بشركة المياه قد أكد صحة الواقعة لـ"سبق" قائلاً: القضية حالياً لدى الجهات الأمنية والتي تتعامل معها رسمياً، مشيراً إلى أن المبنى لشركة المياه بالطائف مزود بكاميرات مُراقبة، وهي من كانت قد رصدته وهو يتبول بغلاية الشاي الخاصة بالموظفين، وتم التأكد من ذلك عن طريق أخذ عينة وتحليلها بمختبر الشركة.

كل الردود: 12

عرض:
1.
عضو قديم رقم 357400
21:40:24 2014.02.22 [مكة]
البنغاليه اوصخ جنسيه , ما ادري ليش يدخلونهم السعوديه , جرايمهم لا تعد ولا تحصى , واخلاقهم زفت , ياخي كانه هو ولد البلد , المفروض يمنعون دخولهم
2.
21:58:40 2014.02.22 [مكة]
تراه يقولك نيبالي مو بنغالي وش شارب انت ؟؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه
3.
22:13:40 2014.02.22 [مكة]
هذا المثل الي يقول : يامن جابلة من حلاله علة , عمالة حاقدة قذرة , اعتقد الاشكال الي تجينا هاذي مجرمين لا عندهم لا ضمير ولا ذمة ولا وفأ لعملة , الله المستعان
4.
عضو قديم رقم 357400
22:13:56 2014.02.22 [مكة]
أخر رد رقم (2) بقلم: xpoldx والله من كثر ما اشوف جرايم البنغال صرت اشوف النيبالي بنقالي ههههههههه
5.
07:06:12 2014.02.23 [مكة]
خواله روافض هالنيبالي (:
6.
07:23:17 2014.02.23 [مكة]
ياجماعه احسنوا الظن تلقون العامل مايسوي هالشيء الا من ظلم وصل به يسوي كذا الجاليه النيباليه اقل الجاليات مشاكل حتى الان و لكل فعل رده فعل شوفوا بالاساس وش السبب اللي خلاه يسوي كذا
7.
09:59:21 2014.02.23 [مكة]
حسبي الله عليه
8.
13:17:22 2014.02.23 [مكة]
ليحذر من عندهم عمال بنغالة وليراقبوا عملهم وان امكن لا يسمجوا لهم باعداد الشراب او الاكل احد الاصدقاء كان عنده في العمل عامل بنغالي وكانوا يطلبون منه عمل الشاهي وغيره وفي يوم ارد احدهم ان يعمل لنفسه شاهي ليبتون فصب من ابريق الماء في كوبه فراى ان الماء يميل الى الصفرة فراقبوا العامل فوجدوه يحضر قارورة بها بول - اكرمكم الله - ويضعها مع الماء فالحذر من هؤلاء والنيباليين ليسوا بعيدين عنهم لا سيما إذا كانوا سيخ او هندوس
9.
16:10:18 2014.02.23 [مكة]
النيبالي العن من البنغالي وكل الديانات تكيد وتترصد بالمسلم كان عندنا عامل كفتريا هندوسي وكان مهندس هندي مسلم في نفس الشركة يدخل يحضر الشاي والقهوة لنفسه شخصيا .. كنا نسأله ليش ما تخلي عامل الكفتريا يحضرها لك ؟ قال انا هندي مسلم وهو هندي هندوسي واعرف مامدى القذارة والوسخ اللي يعيشون فيه وايضا لا أمن مكرهم على المسلمين وذكر ممكن ان يبصق في الشاي او يضع قذارة ومن بعدها مادخلت كفتريا الشركة نهائيا ترمس الشاي من البيت اجيبها جاهزة ( الله يحفظلي ام العيال تقوم الصباح تحضرها لي )
10.
17:48:07 2014.02.23 [مكة]
عند بعض الديانات عقيدة إذا شربت أحد بولك ( وأنتم بكرامة ) حبك كأنها تعويذة شيطانية بشروط وزارة العمل الجديدة - أن لا يأتي إلا متعلم - أن يكون من غير أهل السوابق سيقل وجود هذه العلينات الجاهلة
11.
عضو قديم رقم 313236
23:27:50 2014.02.23 [مكة]
يييييييييييييع
12.
عضو قديم رقم 339253
15:21:19 2014.02.24 [مكة]
الله لا يوفقه .. ويجعله اسفل السافلين بالنار
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!