سحب السيارات في مطار الملك خالد بطريقة متخلفه (فيديو)

السلام عليكم

لفت نظري مقطع فيديو سحب سيارات المطار المخالفة بطريقه بدائيه بلا مبالاه

هذا غير طريقة فتحها بشكل غبي مثل الحراميه وطعج الأبواب وتقطيع الجلد

تخيل عزيزي سيارتك في مثل هذا الموقف

http://www.youtube.com/watch?v=_t-pjFah_PQ

كل الردود: 4
1.
10:50:45 2014.02.19 [مكة]
المتخلف والبدائي هو اللي يوقف في مكان موجود عليه اشارة ممنوع الوقوف . انزل الباركينغ تحت بريالين واشتري دماغك
2.
10:52:20 2014.02.19 [مكة]
كلامك صحيح لكن ما يبرر حمل السياره بهذه الطريقة
3.
عضو قديم رقم 194440
11:50:21 2014.02.19 [مكة]
الحمدلله والشكر ههههههههههههههههههه والله حتى المراهقين ما يسوونها وهذولا يسوون كذا باسم الدوله
4.
11:57:33 2014.02.19 [مكة]
هذا من سمران غبيره معه سطحه وتبع المرور وخر عنه يفتي من عنده امصيبه المثل الي يقول عنز الشيوخ نطاحه وقوف صاحب السياره في موقف خطى لايبرر فعلته هاذي
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!