أحد شبان فيديو مقاومة الإثيوبيين يكشف كواليس أحداث منفوحة

عبير الرجباني- سبق- الرياض: التقت "سبق" أحد الشبان الذين ظهروا بالفيديو المتداول لاشتباكاتٍ بين مواطنين مع إثيوبيين في منازلهم بحي منفوحة، الذي تمكّن مع آخرين من تسليم 14 مخالفاً للشرطة، واكتشاف أوكار لتصنيع الخمور بمنازلهم.

وقال الشاب محمد العتيبي لـ "سبق": كنت برفقة شقيقي أحمد في حي منفوحة وفُوجئنا بالإثيوبيين يقومون بضرب الناس بالحجارة ويحملون علم بلادهم، عندها نزلنا من السيارة، ولكن قاموا برمينا بالحجارة وقمنا بالاشتباك معهم ومعنا عدد من المواطنين حتى سلمنا 14 إثيوبياً للشرطة.

بعدها دخلنا شقة كان بداخلهاعددٌ منهم، وأضاف: اكتشفنا أنها مصنع للخمور وقمنا بتبليغ الجهات المختصة بذلك، وبدأنا بتصوير المناظر المفجعة لتوثيقها، حيث وجدنا أنهم يصنعون العرق في منازلهم.

وتابع: رأينا عدد ستة إثيوبيين يكسرون سيارة أحد المواطنين وبرفقته أهله وقاموا برميهم بالحجارة فقمنا بتسليمهم للدوريات الأمنية وبعدها بدأوا برمي الحجارة علينا من أعلى أحد البيوت وقمنا وعدد من الشباب بالدخول إلى البيت وصعدنا إلى الأعلى وأنزلناهم إلى الأسفل وقمنا بتسليمهم, مشيراً إلى أنه ظل بالموقع حتى جاءت قوات الطوارئ وقاموا بدهم البيوت التي يرجمون من فوقها.

كل الردود: 8
1.
13:04:31 2013.11.10 [مكة]
نعم نعم شجعان كل سعودي لايرضى بما تقوم به هذه الجاليه من تصرفات مريبه شين وقوة يعين كما يقول المثل والله أنهم أبطال كفو والله كفو
2.
18:11:44 2013.11.10 [مكة]
لاشك انا في هذا البلد الكثير من الغيورين والنشاما عفاهم الله
3.
19:56:57 2013.11.10 [مكة]
المفروض يحققون مع رامبوا اللي يدخل الشقق ويعتقل ولا يمسه شر .. وبعين وش عرفه ان هذه الشقه بالذات يصنع بها خمر .. !!!!
4.
01:26:11 2013.11.11 [مكة]
بارك الله فيهم هالشجعان خلهم يقتحمون ابطال ولا ترمون كلام مالة داعي للتثبيط والدور جاي على الباقين اللي يشتغل بالبلد فقط اللي يحترم البلد وقوانينها وبس والباقي لايلوم الا نفسة
5.
02:40:40 2013.11.11 [مكة]
سجل رد رقم 3 اثيوبي بلغوا عنة هههههه واعتقلوة انت وش دخلك من حقي انا ادافع عن نفسي وبلدي اجل اجنبي يعتدي علي ويرمي بالحجار ويعتدي على سيارات مواطنين واقول تفظل كمل يااخي عيب والله ردك (رح اثويبا عندهم واعمل مثلهم وشف وش يجيك منهم وربي انك تصير اوصال لحم
6.
08:25:47 2013.11.11 [مكة]
وقمنا وذهبنا ودخلنا وقبضنا نا الدالة على الكذابين اعطيني مصدر سمي مو صورة من النت وتالف تحتها
7.
عضو قديم رقم 113340
09:40:51 2013.11.11 [مكة]
مقاومه ثوره كواليس يا هوو ترى الموضوع انتهى ولا فيه اي شي مما ذكر اعلاه من مصطلحات بني مفتون وفتون وفاتون خخخخخخخخخ حتى قنوات الروافض جالسين يطقطقون واندلعت ثورة المهاجرين الاجانب بعد قيام السلطات السعوديه بقتل احدهم هههههههههههههههه
8.
09:45:13 2013.11.11 [مكة]
حسيت وانا اقرا الخبر اني اشوف فلم كله اكشن تحس كان في مشاكل وفجاة ظهر البطل اللي ما يخاف من اي شي وسيطر عالوضع ويدخل في اي مكان هههههههههههههههههههههههه
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!