القبض على قاتل "الخمسينية" في تبوك

نواف الغضوري,بدر الجبل- سبق- تبوك: ألقت شرطة منطقة تبوك القبض على الجاني الذي أطلق النار، الأسبوع الماضي، على سيارة من نوع "فورد" تستقلّها عائلة سعودية، وهو الحادث الذي أسفر عن وفاة سيدة خمسينية.

ويُعتبر هذا الإنجاز نجاحاً أمنياً جديداً يضاف إلى سجل شرطة تبوك التي لم تكن لديها معلومات كافية عن مرتكب الجريمة.

وقال الناطق الإعلامي باسم شرطة منطقة تبوك المقدم خالد الغبان: "أعلن مدير شرطة المنطقة اللواء معتوق الزهراني، أن شرطة منطقة تبوك، وبمتابعة دقيقة وتوجيه من أمير منطقة تبوك، سارعت عقب وقوع الحادث، بالتحرك لتوقيف الجاني وتقديمه إلى العدالة".

وقال "الزهراني" في بيان أصدرته شرطة المنطقة: "تم جمع المعلومات ونشر الدوريات الأمنية والعناصر السرية، وأجريت التحريات اللازمة رغم الغموض الذي اكتنف القضية، ومحاولة الجاني تضليل رجال البحث".

وأضاف: "نجحنا في تضييق الخناق على مرتكب الجريمة، واستطعنا توقيفه خلال 72 ساعة من ارتكاب الواقعة، كما ضبطنا السيارة التي استخدمها في جريمته".

وأردف "الزهراني": "خلال التحقيقات اعترف الجاني بإطلاق النار وقتل المرأة التي كانت داخل السيارة المستهدفة".

وقدّم مدير شرطة المنطقة شكره لرجال الأمن ومنتسبي إدارة التحريات والبحث الجنائي، والمواطنين الذين بذلوا جهوداً كبيرة ساهمت في توقيف مرتكب الواقعة.

ودعا "الزهراني" إلى عدم التسرع في نشر الأخبار والقضايا الأمنية، والحرص على الحصول على المعلومات الخاصة بها من مصادرها بعد استكمال الإجراءات النظامية؛ لمنع الشائعات وإثارة البلبلة

كل الردود: 2
1.
عضو قديم رقم 291269
23:59:52 2013.10.28 [مكة]
طيب ليش ماذكروا اسباب الجريمة وماهي جنسيته ؟ ولا ننتظر نتائج التحقيق ؟
2.
07:26:43 2013.10.29 [مكة]
با خبر اليوم بفلوس بكره بلاش
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!