القرية العالمية بدبي تسهر حتى الفجر من أجل السعوديين

خالد خليل- سبق: مع توقُّع خبراء ومتخصصين في السفر والسياحة أن تتجاوز أعداد السعوديين المتوجِّهين إلى دبى 150 ألف زائر خلال إجازة عيد الأضحى، قرَّرت القرية العالمية بدبى مدَّ العمل إلى الفجر بدلاً من إغلاقها في تمام الواحدة صباحاً كما هو معتاد، تنفيذاً لتوجيه حاكم دبي بفتح المراكز التجارية أمام الزوار وخاصة السعوديين 24 ساعة.

وتعدُّ القرية العالمية من أفضل المزارات العائلية التي تعنى بالثقافة والتسوُّق والترفيه، وجاء القرار بمدِّ العمل؛ لإتاحة أوقات أطول في رحاب الملتقى الثقافي الترفيهي الأكبر من نوعه بالمنطقة، فيما تستقبل الملايين من الزائرين العرب والأجانب سنوياً.

وتقدِّم القرية العالمية جديداً في موسمها ال18 عبارة عن "جزيرة الخيال"، وهي المدينة الترفيهية الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط، بتصميمها المبتكر وما تحتويه من معايير عالمية المستوى في الترفيه، من المتوقع أن تجتذب المزيد من الزائرين خلال فترة احتفالات العيد في دبي.

وتضمُّ جزيرة الخيال أكثر من 50 لعبة شيِّقة صُمِّمت لتبعث البهجة في نفوس الكبار والصغار على حد سواء، ولساعات طويلة خلال فترة الأيام العشرة لمهرجان العيد في القرية العالمية بفضل تمديد ساعات العمل.

ولكل من يحب الألعاب الشيِّقة، هناك دائماً برنامج حافل في "جزيرة الخيال"؛ ابتداء من ركوب لعبة "رولر كوستر" وطريقاً مفعماً بالتحدي والإثارة، ولعبة الأشباح إلى الألعاب الخشبية الأكثر مرحاً، بينما تعود الألعاب التقليدية والمراجيح ومنصة القفز وألعاب القفز العالي لترحِّب من جديد بالكبار والصغار، وتهديهم تحية العيد السعيد.

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!