موبايلي" تمنح مشتركي باقات (واجــد) 1351 نقطة مجانية بمناسبة اليوم الوطني

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أطلقت شركة موبايلي عرضاً خاصاً لمشتركي باقة (واجــد إكسترا) و (واجــد بلس) الجدد بمناسبة اليوم الوطني، حيث سيبدأ هذا العرض اليوم ويمتد حتى يوم الأربعاء الموافق 25 سبتمبر 2013.

ويخول هذا العرض للمشتركين الجدد في باقات (واجــد) الحصول على 1351 نقطة مجانية في برنامج (نقاطــي)، وهو ما يوافق رقمياً ذكرى توحيد المملكة عام 1351هـ.

ويسري هذا العرض بالإضافة إلى العرض الآخر الذي أطلقته موبايلي على باقات (واجــد) والذي يعفي المشتركين من الرسوم الشهرية لمدة ثلاثة أشهر، لتعزز الشركة بذلك من القيمة المضافة للباقة التي تعد أفضل الباقات المفوترة في سوق الاتصالات بالمملكة.

وتنفرد باقات (واجد) بكونها الوحيدة في المملكة التي تتيح لمشتركيها إمكانية مشاركة مميزاتهم الشهرية من دقائق ورسائل وإنترنت، بين الأهل والأصدقاء، كأحد الخدمات المبتكرة التي عززت بها "موبايلي" الحضور القوي لهذه الباقة.

يذكر أن باقة (واجد إكسترا) تتيح لمشتركيها الحصول على 3000 دقيقة مجانية داخل شبكة موبايلي و1000 دقيقة مجانية خارج الشبكة ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى استخدام لامحدود للإنترنت.

بينما يحصل المشتركون في باقة (واجد بلس) على 3000 دقيقة مجانية داخل الشبكة و200 دقيقة خارجها ورسائل نصية مجانية داخل وخارج الشبكة، بالإضافة إلى 2 جيجابايت إنترنت.

وتحرص "موبايلي" بصفتها شركة وطنية على مواكبة المناسبات الوطنية بعروض حصرية ومميزة، تعكس الروح التنافسية التي تتمتع بها الشركة، والتي قادتها لريادة سوق الاتصالات بالمملكة

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!