يوجد بالصين فقط

1) هل تعلم أن عدد مستخدمي الإنترنت في الصين يفوق 340 مليون شخص، أي أكثر من عدد سكان الوطن العربي مُجتمعا ، بل يبلغ عدد مستخدمي الهواتف الجوالة كذلك ما يقارب ال600 مليون شخص أي ضعف عدد سكان الوطن العربي مجتمعاً ! وتصوروا أن شرطة الإنترنت في الصين وحدها تبلغ 30,000 شرطي !!

2) هل تعلم أنه يوجد في الصين من المسلمين ما يفوق عدد المسلمين في دول الخليج العربي مجتمعةً ، حيث يوجد في الصين اليوم ما يفوق ال60 مليون مسلم، وقريباً ستصبح الصين من الدول التي تحوي أكبرعدد من المسلمين في العالم و كذلك الأمر بالنسبة للمسيحية ، حيث بلغ عدد المسيحيين الصينيين أكثرمن سكان إيطاليا ، فهي في طريقها أيضاً لتصبح الدولة الأكثرعدداً لمعتنقي الديانة المسيحية في العالم !!

3) هل تعلم أنه بحلول العام 2025 ستكون الصين قد أكملت بناء 40 مليون متر مربع من المدن الجديدة ، حيث تحوي ما يناهز ال 5 ملايين مبنى ، 50.000 من هذه المباني ناطحات سحاب ، وهذا يوازي عشرمدن حديثة مثل مدينة نيويورك الأمريكية !!

4) هل تعلم أنه في العام 2030 سيزيد عدد سكان الصين 350 مليون نسمة أي أن الزيادة وحدها تفوق تعداد سكان الوطن العربي مُجتمعاً من المحيط إلى الخليج !!
5) هل تعلم أن استهلاك الصين من الفولاذ الصلب يفوق “ضعف” استهلاك أمريكا وأوروبا واليابان مجتمعين وأن الطلب على الفولاذ في الصين وحدها بلغ 550 مليون طن ، بينما بلغ في الولايات المتحدة 68طن ، والاتحاد الأوروبي 96طن ، واليابان 53طن !!

6) هل تعلم أنه إذا كان استهلاك المواطن الصيني من البترول يساوي استهلاك المواطن الأمريكي ، فإن العالم سيحتاج إلى 7 مرات من إنتاج المملكة العربية ال سعودية لتغطية احتياجاتهم !!

7) هل تعلم أن تعداد الجيش الصيني يبلغ مرة ونصف تعداد الجيش الأمريكي
حيث يبلغ تعداد الجيش الصيني 3.4 عسكري، بينما يبلغ تعداد الجيش الأمريكي 1.4 مليون.

منقول https://www.facebook.com/FreeMarketsGroup