العائلة التي تملك (نصف) ثروة العالم

الله يرزقنا

العائلة التي تملك (نصف) ثروة العالم

(500.000.000.000.000$) أو (500) تريليون دولار.

إنها عائلة (Rothschild) أو (روثتشايلد) اليهودية. هي عائلة يهودية من أصول ألمانية تملك (البنك الدولي) بالوراثة أباً عن جد. اليوم تخفض سعر الذهب، وغداً ترفعه بضغطة زر.

ماذا يعني البنك الدولي؟ البنك الدولي هو الآمر الناهي للبنوك المركزية بالعالم، و الذي هو حق موروث لعائلة (روثتشايلد). يلقبونها المصرفيون (موني ماستر) أو ( أنبياء المال والسندات). سعادتهم الحروب، و يخافون من السلام! يعيشون بجزيرة مجهولة، كثير من الباحثين حاولوا الوصول لرأس الهرم لكن بالنهاية الطريق مسدود ! أقرب رئيس أمريكي لهم هو بوش الأب، و أكثر دولة تزعجهم (الصين).

يملكون البنوك (المال) ال(CNN) وفوقهم هوليود لأن الأقمار لهم! شركات الأدوية، وثلث الماء العذب بالكرة الأرضية برقم ثابت وليس نسبة. لأنهم على يقين أن المياه بإنخفاض وتبخير وقريباً سيملكونه! هم قادة الماسونية (illimunati) أو (المتنورين) و الذين يتوسطون بين رؤساء الدول العظمى ذلك لإمتلاكهم ورقة الدولار. هم من ربطوا سعر البرميل (نفط) بالدولارو هم من يزودون وثائق (ويكيليكس).

لا يظهرون على الأعلام، يلقبونهم الأمريكان بعائلة الغموض لأنهم فعلاً سر مصدر تدفق الأموال بالعالم من يريد الاستزادة بمعلومات عن عائلة (روثتشايلد) انصحه بقراءة كتاب (أحجار على رقعة الشطرنج) للكاتب (ويليام غاي كار)

كل الردود: 1
1.
09:22:45 2013.09.14 [مكة]
بني صهيون وأذنابهم لاتخاف منهم هذي قصورهم وهذي قبورهم وايش تنفعهم قروشهم ???
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!