بالصور.. "بلدية أم السلم" تصادر 4 آلاف دجاجة "مغلفة يدوياً

نجحت "بلدية أم السلم" بجدة، في مداهمة أحد المواقع التي تقوم بتغليف الدجاج بشكل يدوي، وتضع تاريخ الإنتاج، وانتهاء الصلاحية، بطرق غير سليمة وعشوائية لا تستند إلى معايير صحية عالية.

وجرى "الرصد" من فرق المراقبة الصحية بالبلدية، بعد أن غادرت الموقع إحدى المركبات من نوع (دينا) إحدى الاستراحات بحي الحرازات شرق جدة، فأُوقفت وُوجد أنها محملة بدجاج مجهول المصدر، وبمداهمة الاستراحة جرى مصادرة وإتلاف 4000 دجاجة تقريباً معدة للتوزيع على المحلات، حيث يقومون بتغيير تاريخ الدجاج المبرد ذي الصلاحية البسيطة، التي لا تتعدى سبعة أيام وتجميده، وإعادة تغليفه وتغيير تواريخه، وتجميده وبيعه على أنه دجاج مجمد.

قاد "الحملة" ميدانياً رئيس البلدية، المهندس محمد عايض القرني، وأوضح أنهم صادروا عدد 4000 دجاجة مجهولة المصدر، كانت تعبأ في بيئة سيئة تفتقر للاشتراطات الصحية، وأتلفوا المصادرات، وأغلقوا الاستراحة، وأخذوا أرقام العدادات للرفع بفصل الكهرباء.

وكانت "سبق" قد نشرت خبراً في 1 شوال الماضي، تحت عنوان: (مواطن يكتشف دجاجاً بتاريخ إنتاج سابق بالمظيلف)، حيث اتضح أن "الدجاج المصادر" بمختلف الأسماء من الاستراحة، هو أحدها، تحت اسم: "السنابل"، الذي اكتشفه المواطن ليلة الأول من شهر شوال الماضي

كل الردود: 2
1.
عضو قديم رقم 334864
17:12:11 2013.09.12 [مكة]
الله يقويهم
2.
18:07:04 2013.09.14 [مكة]
مساء الخير
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!