الروس يتجهزون لخطة هروب بشار ومروحيته داخل مزرعة بتغطية حزب لبناني..!!

مع احتمال توجيه ضربة للنظام السوري من قبل أميركا وحلفائها، كشفت مصادر عن خطة لهروب الأسد، وفق ما نشرته صحيفة "النهار" اللبنانية.
وتشير المصادر إلى أن الرئيس السوري سيهرب من مخبئه في يعفور إلى القاعدة الروسية في طرطوس عبر الأجواء اللبنانية، عندما تحصل الضربة الأميركية.
التهديد الأميركي بتوجيه ضربة محدودة لكن قاسية للنظام السوري، وضع النظام على حافة الانهيار الحقيقي، وهو الذي أجهده عام ونصف العام من الاقتتال الداخلي.
ولذلك تتحدث التقارير الواردة من دمشق عن اختبار الأسد خطة متكاملة لهروبه من سوريا في حال نفذت الولايات المتحدة تهديدها بضرب النظام السوري، وتفيد المصادر بأنه وضع خطة الهروب وقد اختبرها مرتين.
ويقيم الأسد بين ثلاث مزارع في منطقة يعفور في ريف دمشق، المحاذية للحدود اللبنانية، تعود ملكية إحداها للأسد، والثانية لأخيه ماهر، والثالثة لرجل أعمال سوري، ومن هذه المنطقة سيهرب مستقلاً طائرة مروحية من طراز غازيل إلى طرطوس، عبر الأجواء اللبنانية.
واستقى المصدر معلوماته من مصادر سورية ولبنانية ليقول: "لا يضمن الأسد الطيران كل هذه المسافة، ويعفور تبعد عن طرطوس 350 كلم، خشية أن يقع في شباك مقاتلي وكتائب الجيش السوري الحر، لذا لجأ إلى دخول الأجواء اللبنانية بتغطية أرضية من حزب لبناني ، ليقطع مسافة من دون أن ترصده الرادارات الجوية والمضادات اللبنانية أيضاً، حتى يبلغ القاعدة البحرية الروسية في طرطوس، وموسكو وطهران على علم بالخطة وتفاصيلها

كل الردود: 4
1.
10:00:54 2013.09.08 [مكة]
كلام جرايد لجل يتوهون الامريكان هذا اذا ماهم متفقين سوا
2.
عضو قديم رقم 39797
19:28:42 2013.09.08 [مكة]
يقول ليبرمان عضو مجلس الشيوخ الأمريكي : حكام العرب يخدموننا بشكل يفوق الوصف , ولن نتخلص منهم إلا بعد أن تنتهي صلاحيتهم !
3.
19:43:24 2013.09.08 [مكة]
خلاص أنها المهمه آباد المجاهدين آباد وأضعف من يوصفون بالسنه مكن ايران في سوريا احترقة ورقته ولابد يغادر ونحن انشغلنا فيه ضربه ولا مافيه افضل يخلونه مكانه مابقي شي خلاص
4.
20:14:20 2013.09.08 [مكة]
انا مع الضربة للقضاء على قاتل الاطفال .. الحقير النصيري بشار النعجة .. ولكن اتوقع الضربة تستهدف " جبهة النصرة " أكثر من استهدافها بشار واعوانه ... والله اعلم
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!