خادمة إثيوبية تعتدي بـ"شاكوش" على كفيلتها السعودية بأحد رفيدة

محمد الزهراني- سعود الدعجاني - سبق- خميس مشيط: تعرَّضت مواطنة سعودية ثلاثينية إلى اعتداء من مكفولتها الإثيوبية بالضرب، بآلة صلبة "شاكوش"، ومن ثَمَّ لاذت الأخيرة بالفرار إلى جهة غير معلومة.

وبدوره استقبل مستشفى أحد رفيدة الحالة، وتبيّن تعرُّضها إلى ضربات عدة في الرأس استوجبت تحويلها على الفور إلى مستشفى القوات المسلحة بالجنوب "المستشفى العسكري" بخميس مشيط، وحالتها سيئة للغاية. وقد أُبلغت الجهات الأمنية بالواقعة، وجرى تعميم بلاغ عن الخادمة، وتكثِّف الشرطة من بحثها وتحرياتها للقبض عليها.

واكد المتحدث الرسمي لشرطة منطقة عسير بالنيابة النقيب محمد الشهراني لـ " سبق " أن الجهات الامنيه بشرطة احد رفيده تلقت اتصال من مستشفي احد رفيده عن وصول مصابه سعودية الجنسية الساعه 7 مساء الثلاثاء ويالانتقال للمستشفي واخذ افادتها اكدت انها تعرضت للضرب على راسها بمطرقه (شاكوش) من الخادمه المنزليه التي تعمل لديهم من الجنسيه الاثيوبيه وتحت كفالة زوج المصابه ثم لاذت الجانية بالهرب ، واتخذت كافة الاجراءات وابلغت الجهة المعنيه للبحث والتحري عن الخادمه الهاربه.

من جهته أكد لـ"سبق" المتحدث الرسمي للشؤون الصحية بعسير سعيد النقير الواقعة قائلاً: "تعرضت مواطنة سعودية (35 عاماً) لاعتداء بأداة صلبة، وأوضحت الأشعة وجود كسور بالرأس، وتم عمل اللازم ومعاينتها بمعرفة أطباء العظام والجراحة، وتم تحويلها للمستشفى العسكري؛ لإكمال علاجها من قِبل أطباء جراحة المخ والأعصاب".

كل الردود: 1
1.
عضو قديم رقم 290902
05:48:05 2013.09.07 [مكة]
يمكن تحسبها مسمار هههههه الله يستر عندنا اثيوبيه وماخذين الحذر
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!