ساعدوني باختيار اسم بنت

اخواني اعضاء منتدى مستعمل ربي رزقني بمولوده ووقع الاختيار في اسمين ( ثراء - مدى )

احترت في الاسمين وحاب اسمع ارائكم

كل الردود: 36

عرض:
1.
08:43:51 2013.08.27 [مكة]
ملاك / ليان / إيلانا / حلى / ساره / الشيماء / يارا / شهد
2.
08:44:27 2013.08.27 [مكة]
بارك الله لك في الموهوبة وشكرت الواهب وبلغت أشدها ورزقت برها
3.
08:47:20 2013.08.27 [مكة]
غلا، يار ، تلا
4.
08:49:24 2013.08.27 [مكة]
بارك الله لك بالموهوب وشكرت الواهب وبلغ رشده ورزقت بره وهذه بعض الأسماء الدارجة هذة الأيام للإناث كتبتها بعد ان قرات كثير من التساؤلات حول ما اجمل اسماء البنات الدارجة هذه الايام أتمنى أن تعجبكم وتجدون مبتغاكم فيها ××××××××× أميرة أمنيه أسيل ألماس أثار أديم أرجوان أريج آصايل أصاله أفنان أمجاد استبرق أشواق اشراق براءه بسمه بشرى بيان بدور تغريد تذكار جمانه جمال جميلة جنى جنان جيهان جود جوريه جاردينيا حور حلا حوراء حوريه حسناء حنين خوله خلود خمائل خزامى دانه ديمه ديم دجى دلال دلع دينا ذهب رحيق ربى ريتاج ريناد ريفانا رزان رحمه رنا رانيه رنيم ريهام رهف روان ريماس راسيل روابي ريف ريم ريما ريَا ريانه رولا روز زبيده زهور زهو زين سحاب سماهر ساره سهر سماح سمر سميه سنابل سفانا سلافه سعاده سندس سهى سوزان شفاء شوق شهد شذى شمس شيماء شغاف شمائل شموخ صبا صفاء ضفاف ضوى ضي طيف ظبيه عطور عبله عبير عزة عهد عذوب غاده غيداء غلا غرام غروب غزل غزلان غصون فاتن فيافي فتون فوز فيض فرح فجر فله قمر كوثر كادي لبنى لينا لمى لبنى لميس لمياء لميس ليال ليالي لولو لين لارا لورا لانا لمار ليلك ماريه مزن ميمونه مارينا ملاك مرح مجد مرام مروج مادلين مشيرة مهجه مهره مياده ميساء مناهل موج موده نواره نهله نداوي نرجس نغم نجلاء نوريه نادين ندى نوف هاجر هجر هجير هبه هديل هويدا هاله هتّان هتاف هيفاء هيام هلا هيا هبوب وسن وجد وجن ود وصال وفاء وعد وله ورد ولع وردة وجود وهايب وجدان يمنى يسرا ياسمين يارا
5.
عضو قديم رقم 322496
08:58:08 2013.08.27 [مكة]
كلها حلوات بس مدى اسهل نطق ،، ورزقك الله برهم
6.
09:03:34 2013.08.27 [مكة]
لين معنى حلو وأحرف قليلة واسم جديد
7.
09:05:18 2013.08.27 [مكة]
ثراء يعني الارض لان المثل يقول فرق الثرا عن الثريا
8.
09:10:12 2013.08.27 [مكة]
جزيتم خيرا لاكن الاختيار للأم تسمي بناتها واختارت الاسمين المذكوره ( مدى و ثراء )
9.
09:25:55 2013.08.27 [مكة]
ماهو مدى ثراءكم ههههه امزح ياعزيزي ومبروك قدوم العروسه وتتربى بعزكم والله يجعلها من عباده الصالحين ويبدو اسم ثراء اميز
10.
عضو قديم رقم 111982
10:25:37 2013.08.27 [مكة]
نيفين وعلى فكرة يقرأ من الجهتين ههه
11.
10:47:02 2013.08.27 [مكة]
خلك من اسماي الدلع اليومين سماه اسم من الاسماي القديمة عندك صيتة ---- نوير ----- نورة ------ ابتهال -----
12.
10:54:41 2013.08.27 [مكة]
:) اتوقع صيته متعارف عند بعض القبايل عندنا يعني ماينفع مع بعض فئات المجتمع
13.
13:47:18 2013.08.27 [مكة]
المسلم العربي يقدّر النعمه التي وهبها الله له ويختار لها اسم حسن ذو معنى ذو معنيى لا يسمى راما ولا اسماء مع الخيل ياشقرا اسما آلهة الهندوس
14.
عضو قديم رقم 156781
16:17:56 2013.08.27 [مكة]
البتول اصلي
15.
16:22:52 2013.08.27 [مكة]
استخر ربك واستعن بالله وسم ع الماما اسم امك او اسم ام المدام
16.
عضو قديم رقم 250387
18:26:09 2013.08.27 [مكة]
فجر // وتين // ديمه // تالا // دانه //
17.
عضو قديم رقم 250387
18:27:40 2013.08.27 [مكة]
السنعوسيه هههههههه
18.
21:54:10 2013.08.27 [مكة]
ام بندر الطقاقه
19.
22:06:31 2013.08.27 [مكة]
الف مبروك الله يطعمك برها اسم تالين او رغد او ريماس
20.
عضو قديم رقم 258273
22:36:11 2013.08.27 [مكة]
ء مبرووووك الله يبارك لك فيها ويجعلها من مواليد السعاده سمها على اسم الوالده براً فيها . ء
21.
15:40:52 2013.08.28 [مكة]
افكر في أسيل او روان
22.
15:53:53 2013.08.28 [مكة]
بارك الله لك فيها ورزقك برزقها ........ ان شاء الله لو حبيت تفكر كمان ممكن جوري ريتاج برنسس
23.
17:41:19 2013.08.28 [مكة]
ندى سما رغد
24.
عضو قديم رقم 319654
18:35:05 2013.08.28 [مكة]
الف مبروك والله يرزقك برها انصحك تبتعد عن الاسماء الغريبة ومن ناحيتي اقتراحي سارة .. ندى .. سندس .. نوف
25.
عضو قديم رقم 341238
21:57:06 2013.08.28 [مكة]
الف مبروك والله يخليها لكم اقترح عليكم اسم عالمي وانا مسميه الله يخليها لي ( لانا )
26.
عضو قديم رقم 291269
06:32:05 2013.08.29 [مكة]
المفروض كل شخص يبغى يسمي ؟ أن يسأل نفسه هل احفادها بينادونها بهذا الاسم ؟ جدتي تالا او جدتي لمار ؟ او الأفضل ان يناديها جدتي علياء او جدتي هند او جدتي مريم ؟ وعلى العموم الاسم مكتوب على الجبين . والشخص له حظ من أسمه .
27.
عضو قديم رقم 280969
10:23:40 2013.08.29 [مكة]
شهد نعم ينادونها احغادها بإسم تالا اوجدتي لمار وماذا في ذلك؟ اعتقد الجميع يعلم ان زمن الاجداد والاباء حفظهم الله ورحم من مات منهم اختلف اختلافا كليآ عن زمننا هذا التطور حاصل في كل شي زمننا هذا زمن الايباد والتطور التكنلوجي وزمن الاحفاد اللذين سيأتون بإذن الله سيكون اكثر تطورا وخدمة للاسلام بإذن الله سابقا كان من العادي جدا ان تجد بنت صغيره اسمها ذهبه اورفيعه اونوير والان من العادي جدا ان تجد تالا وشهد ولجين وهكذا لاغرابة في الاسماء نحن من يقبلها اويجعلها منبوذه
28.
10:45:33 2013.08.29 [مكة]
اشكر الكل على المشاركه القيمه واحب اعلمكم اني سميتها ميسان جعلها الله باره بوالديها اكرر شكري لكل من شاركني في اختيار الاسم
29.
11:54:21 2013.08.29 [مكة]
بارك الله لك بالموهوب وشكرت الواهب وبلغ رشده ورزقت بره
30.
12:08:10 2013.08.29 [مكة]
مبرووك.. وحليو ميسان.. تتربى بعزك
31.
13:31:00 2013.08.29 [مكة]
بارك الله فيها وجعلها من حفظة كتابه الكريم العاملين به واقر عيونكم بها.. اسم ميسان جميل وهو احدى قرى قبيلة بالحارث في الطائف وهي من القبائل المشهوره.
32.
13:47:39 2013.08.29 [مكة]
الين
33.
13:48:08 2013.08.29 [مكة]
مبروك أسم رغد حلو وعلى أسم رغد بنت صدام حسين ههههههههه يارغد لاتبكين على ذايع ألصيت أبكي على أمه زعيمه غدروبه ذكرني الموضوع بهذه القصيدة: مرحوم يا قمة شموخ ترقيت ورقيت مرقى كلهم ما رقوا به وعن المبادي والشرف ما تخليت صنت الشرف يوم الشرف تاجروا به وحاولت في عز العروبه وناديت وأتعبت خيلك في مداري دروبه أنا أشهد إنك كل ما تملك أعطيت وعييت عن ممشى مذله رضوا به أوفيت يا راس الكرامة وضحيت وعريت ناس ذلهم يمدحوا به حتى بموتك شامخ الراس وأوفيت ولبست سربال الكرامة وثوبه عشت بشموخ وفي مماتك تعليت وأثبتت إنك في زمانك عجوبه وللموت في قمة شموخك تمشيت مشية أسد وكلابهم ينهشوا به حر شجاع وللأعادي تحديت والحر لا يمكن يغير اسلوبه وبالصبر في ساعة صعودك تحليت وشرفتنا يا رمز عز غدروا به سطرتها بالمرجلة حي وميت وختمتها في وقفة يشهدوا به وشرفت أرض في رباها تربيت لله درك يا شجاع العروبه يا مفخرة تسكن ثرى أرض تكريت رحلت عنا والعراق مغصوبه عساك بالفردوس يا طاهر البيت يا مفخرة كل العرب يفخروا به رحلت يا راس الزعامة وأقفيت وحملت ثارك عزوة ينهموا به وبا إلي جرا صبوا على نارنا زيت ولا بد تأتي ساعة يحرقوا به لابد ما تنداس روس الطواغيت والكل منهم ينسئل عن ذنوبه ويا رغد لا تبكي على ذايع الصيت ابكي على دولة زعيمه غدروا به إبكي على دولة ولوها العكاريت وبيد العجم والغرب صارت إلعوبه ليت العرب تصحى من الذل يا ليت مير الأماني كالأحلام الكذوبة هذا الذي بالقلب وأبديت وأخفيت وتو العرب فقد العرب فكروا به
34.
عضو قديم رقم 193459
23:55:48 2013.08.29 [مكة]
الاسامي الاسلامية افضل مثلا : نسيبة كوثر زي كذا ... وإذا كانت اول مولودة في الاناث وعندك خطة للتعدد وزيادة التعداد السكاني .. سميهم اسامي متقاربة .. مثلا .. رشا .. مها .. ريم .. كلهم ينتمون للغزلان .
35.
12:18:59 2013.09.06 [مكة]
الله يرزقك برها
36.
عضو قديم رقم 270503
14:08:34 2013.09.06 [مكة]
الله يرزقك برها ويرزقك باخت لها تسميها : عائشة فاطمه أسماء خديجه مريم أسامي طيبه .........
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!