الدجاج والمرأه العامله وربة البيت

عمل المرأة !!!
أجريت دراسة علمية على الطيور (الدجاج) في فرنسا في السبعينيات وأوائل الثمانينيات من القرن الماضي حول جدوي عمل المرأة خارج البيت. فقد أجرت الدراسة تجربة على الدجاج: نوعين من الدجاج: الأول دجاج يفقس تفقيسا نظاميا أي انهم وضعوا البيض تحت الدجاجة لمدة ثلاثة أسابيع حتى خرجت الصيصان من البيض، والثاني على دجاج يفقس تحت الآلة أي أنه دجاج اصطناعي، وبعد أن كبرت تلك الطيور الصغيرة، أجروا عليها التجربة التالية: وهي الاستماع للموسيقى وذلك بأن وضعوا صوتا موسيقيا لتلك الصيصان الصغيرة، وكانت النتيجة أن الصيصان التي فقست تفقيسا نظاميا أي تحت الأم كانت تستجيب لصوت الموسيقى فعندما تسمع الصوت تسرع نحوه بسرعة،أما الصيصان التي فقست تفقيسا أليا فعندما تسمع الصوت لا تعيره أية أهمية وكأن شيئا لم يكن. فانتهى العلماء إلى النتيجة التالية: أن الأطفال إذا كانت أمهم معهم في البيت فإنهم ينشأون نشأة سوية مستقيمة عاديةٍ، بينما الام التي تعمل وتترك أبناءها مع الخادمة وفي الحضانة فإنهم ينشأون نشأة أنانية ولا يشعرون بالحنان والعاطفة بل يكونون أنانيين في تصرفاتهم.

كل الردود: 3
1.
عضو قديم رقم 316546
13:20:31 2013.08.10 [مكة]
ولهذا السبب بالضبط نودي بخروج المرأة من بيتها ! ناهيك عن تغريرها بمايسمى بالاستقلاليه ابتداء بكسبها باستقلال عن القائم بأمرها .... وهذا بداية لتسميم فكرها بالمزيد من الاستقلال المزعوم !! وأزيد ايضا ... عند ذاك لن تخضع لزوج ممايعني ان الابكار اللاتي لم يتزوجن وهن يعملن سيتمنعن من غالبية الشباب اضافتة للموانع اللتي تنصب في وجوههم ابتداء بالطالة والفقر و وشروط العروس واهلها وو.....الخ ، وهذا يعني قلّة الزواج بالاضافة الى كثرة الطلاق .... وهنا بداية تفكك وشيكه لمجتمع طالما تميز ببنيانه ونسيجه الفريد المحكم الترابط ،((((( والغاية وراء ذالك كله هو ضرب الخصوبة في بلاد الحرمين وتشويه الانتاج المتحصل من هذا ــ شباب وشابات لاقيمة لهم اجتماعيا ولا فكريا بل معاول هدم ذاتي للمجتمع من داخله))))) !!! ووزارة التربيه تخطط لالزام الاسر خلال سنوات قريبه بايداع اطفالهم لدى مايسمونه بالروضه في سن 4 ثم 3 سنوات (( الزامي )) ( والا بتكون هذه الاسر تحت طائلة العقاب بذريعة حماية مستقبل الطفل والمحافضة على حقوقه وان الاسرة اصبحت غير مؤهلة لرعايته ... !!) وسيتم زرع قيم تحرر وبعد عن مالايسع المسلم جهله في الاسلام .. وخلط البنات والصبيه ثم خلط المعلمين والمعلمات ..... ولكي ان تتصوري هذه المخرجات ولكي ان تتصوري حال العائلات المغلوبة على امرها والحديث ذا شجون .. ولكن لله الامر من قبل ومن بعد . .
2.
عضو قديم رقم 158045
15:44:45 2013.08.10 [مكة]
دجاج ودراسه فرنسيه وقبل السبعينات يقول الله تعالى: {وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى} يجب ان نستدل بالقران والسنه النبويه
3.
00:11:47 2013.08.11 [مكة]
السلام عليكم اخي ابوعبيد لامانع با الأستدلال با الأدلة العلمية فيها تمنى العقل شكرا اختي الشامخة على الموضوع الرائع
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!