محمد بن راشد يكرم شخصية العام الإسلامية

دبي - علي القحيص

سلم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي العلامة الدكتور ذاكر نايق " جائزة شخصية العام الإسلامية " التي منحته إياها جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في دورتها السابعة عشرة.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم راعي ومؤسس الجائزة في قصر سموه بزعبيل للعلامة الهندي، مهنئا سموه زعيبل على ما وصل اليه من مستويات متقدمة من العلم والتبصر في أحكام ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف والحكمة في الدعوة إلى الإسلام كدين يسر ومحبة وتسامح معتمدا في ذلك الحوار الهادئ وأسلوب الإقناع المعزز بالحجج والبراهين.. مشيدا بقدرات العلامة في تفسير القرآن الكريم إلى جانب ما قدمه من مؤلفات قيمة.

وفي مسابقة دبي الدولية لحفظ القرآن الكريم، فاز المتسابق السعودى عادل بن محمود بن غلام الخير بالمركز الاول للدورة السابعة عشرة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم، فيما حل المتسابق التشادى الحاج محمد جده فى المركز الثانى تلاه المتسابق الليبى عبد الباري رجب على بسيسو فى المركز الثالث والنيجيرى محمد بلوعمادا فى المركز الرابع وجاء المتسابق السودانى عمر محمد آدم قطى فى المركز الخامس والاسترالى جمال الدين الكيكى فى المركز السادس وجاء المتسابق الاماراتى زايد على عمر بالحتيش الجابرى في المركز السابع واللبنانى أحمد على طه فى المركز الثامن والجزائرى عبدالله عربى فى المركز التاسع والفرنسى باتل وسيل التاسع مكرر.. كما كرم محمد بن راشد اعضاء لجنة تحكيم المسابقة والمؤسسات والهيئات الراعية والفائزين العشرة الأوائل في المسابقة، إلى جانب المتسابقين البالغ عددهم 90 متسابقا من الدول العربية والاسلامية والجاليات.

http://www.alriyadh.com/2013/08/01/article856330.html

كل الردود: 2
1.
01:47:03 2013.08.03 [مكة]
ماهي غريبة على شيوخ الإمارات تحية لشعب وحكومة وقيادة دولة الامارات
2.
11:55:00 2013.08.03 [مكة]
شكرا لك و شكرا لهم و الحمد لله
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!