الملحقية الثقافية بأمريكا: 10 دولارات عيدية لكل مبتعث ليست قليلة!

ردت مساعدة الملحق الثقافي في الملحقية الثقافية بأمريكا، على انتقادات الطلاب المبتعثين عبر “تويتر” حول عدم كفاية ال 10 دولارات “كعيدية” لكل مبتعث في عيد الفطر قائلة:”لماذا عندما تطلب منكم الأندية اشتراكاً في كل فصل دراسي لتنفيذ برامجها تصبح غالية وكثيرة”. وأشارت الدكتورة موضي الخلف إلى أن هذه المبالغ تصرف للأندية لإقامة حفل معايدة جماعي لكل ناد رغم ميزانيتنا المحدودة، مبينة أن الملحقية صرفت 450 ألف دولار لأكثر من 200 ناد طلابي سعودي موجودة في عدد من الجامعات في المدن الأمريكية لتغطية تكاليف احتفال 45 ألف طالب يدرسون هناك بعيد الفطر المبارك كما جرت العادة في المناسبات الرسمية. الجدير بالذكر أن عدداً كبيراً من الطلاب السعوديين في الولايات المتحدة انتقدوا ضآلة المبالغ التي تخصصها الملحقية لاحتفالات عيد الفطر، حيث لا تكفي لإقامة فعالية مناسبة، في حين يضطر الطلاب لجلب الأطعمة ومستلزمات الحفل من منازلهم وعلى حسابهم.

المصدر: صحيفة عكاظ.

كل الردود: 4
1.
عضو قديم رقم 184305
19:31:53 2013.08.01 [مكة]
طبع مصاريف الملحقيه واجد اقترح وضع صندوق للتبرع للملحقيه ولصناديق الطلبه واهل الخير واجد.
2.
عضو قديم رقم 11645
03:18:09 2013.08.02 [مكة]
رحم الله الأستاذ عبدالعزيز المنقور حيا كان ام ميتا. كانت الملحقيه فى وقته (السبيعينيات من القرن الميلادى الماضى) تسير كالساعه السويسريه بواسطة طاقم العمل من الأمريكيات و العربيات اللاتى ولدن هنا و تربين هنا. أما الآن فحدث و لا حرج. قبل اسبوعين او ثلاثه (فى رمضان) لم أترك أحدا فى الملحقيه من الملحق نفسه الى أصغر سكرتيره الا و اتصلت عليه أو عليها فلم يرد أحد الا واحد فى احدى الادارات فشكرته بالغ الشكر فقال لى ياأخى أنا ما سويت شى بعد، فقلت له أنا أشكرك لانك الوحيد الذى يوجد فى مكتبه و يرد على هاتفه!
3.
عضو قديم رقم 199565
03:34:03 2013.08.02 [مكة]
الملحقية مهزلة لاعبة فيها الواسطات مهزلة مهزلة مهزلة .... الله يكرم القارئين والملائكة والله لو احد بيأثر اذا تكلمت وبيسوي شيء لأقول كل اللي عندي بالأدلة و " الصور " !
4.
03:42:30 2013.08.02 [مكة]
ياشباب من جد انكم كفيتو و وفيتو واستغربت ان الملحقيه في السبعينات كانت افضل من الآن بكثييير !!! بصراحة شئ يخجل! الحين التكنلوجيا والامكانيات افضل بكثير من السبيعينات لكن الآن كانو افضل وهذه دليل ان الموظفين الي في الملحقيه هم الي يحدثون الفرق! مهما كانت الامكانيات عندهم يظلو انهم فاشلين ومقصرين في التعامل مع المواطنين مااقول الا الله يعين الطلاب المبتعثين، انواع المشاكل مع الملحقية ولله مااقول
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!