أنت الآن إنسان جديد

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم المرسلين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خُلِق الإنسان وهو معرض للخطأ فنخطئ اوقات ونصيب اوقات وما اقترفناه من اخطأ او ذلات يتذكرها المذنب بألم ويتمنى لو يعود الزمن ليفكر تفكير مختلف ويتصرف تصرف مختلف ولكن هذا مستحيل لن يعود الزمن ويستمر في الندم.
ولكن غاب عن عقله خطأ العيش في هذا الذنب القديم وهذا لأنه ليس هو من فعل هذا الذنب لقد كان شخص اخر كان بفكر اخر ومشاعر مختلفة وخبرات أقل وزمن مختلف ومكان مختلف حتى جسده ليس هو فالجسد يتجدد باستمرار الجلد والعظام والانسجة حتى فقرات الظهر والرموش و الاظافر والشعر كل شئ يتجدد فجسدنا الأن ليس هوهو جسدنا منذ اشهر او منذ عام مضى بل نحن الأن أشخاص جدد , أنت الأن إنسان جديد.
حتى طاقتك تتجدد إذا أنت الان لست الشخص الذي فعل الذنب فيما مضى بل أنت الأن شخص جديد فلماذا تعيش في ذنب انتهى في زمن قد مضى بجسد قد بلى وبواسطة طاقة قد تجددت وبمشاعر قد تبدلت وخبرات قد ثقلت . لديك تجربة فاتت حدثت بها امور كثيرة فتعلم منها وعش بما تعلمته في الحاضر بدل اضاعة الوقت الذي يمضى بلا رجعة والعيش في فعل ماضي.

كل الردود: 1
1.
21:39:04 2013.07.30 [مكة]
فعلآ انا انسان جديد اذنبت واخطأت وتندمت ومت قهر وتحسفت على مابدر مني وماحصل وخسرت اشيآ لاتقدر بثمن ولااقول الا لاحول ولاقوة الابالله انا لله وإنا اليه راجعون فجلست مع نفسي فترة زمن والكل من حولي يقول ماذا اصابك فآنت شخص غير طبيعي وانا بداخل خاطري اقول نعم فانا شخص غير طبيعي لانكم لاتعلمون ماحصل لي وماخسرت في حياتي ولااقدر على استعادتها ولكن لم تغب عن بالي " عسى ان تكرهوا شي وهو خيرُ لكم" فابن آدم لاياخذ الا المكتوب واليوم انا انسان جديد بعد اخطائي وذنوبي وهانا الان ادفع الثمن حسبي الله ونعم الوكيل
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!