كاميرا خاصّة بمنزل مواطن ترصد سارق سيارة جاره بالرياض

تعرَّضت مركبة مواطنٍ للسرقة من أمام منزل نسيبه الذي كان يزوره في حي العزيزية بالرياض، فيما تمكّنت كاميرا نصبها جارٌ قريبٌ عند مدخل منزله، من التقاط صورة الجاني الذي حطَّم زجاج المركبة وتسلَّل داخلها قبل أن ينطلق بها مسرعاً، في الوقت الذي تتواصل فيه جهود الشرطة للبحث عن السارق بعدما عمَّمت عن المركبة عقب بلاغ صاحبها.
وكان مواطنٌ قادمٌ من الطائف، في زيارةٍ لنسيبه الذي يسكن في حي العزيزية بالرياض, وأوقف مركبته من نوع “لاندكروزر 2013? طراز “بريمي حوض” لونها “بيج”، أمام منزل نسيبه بعد وصوله مساء يوم الثلاثاء الماضي، وعندما خرج صباح اليوم التالي فُوجئ باختفاء المركبة. وفي أثناء ذلك، حضر جارٌ لنسيب المجني عليه، وأخبره أن كاميرته التي وضعها على مدخل منزله التقطت صورةً للسارق الذي ارتكب جريمته في الساعة 11 إلا دقيقة واحدة صباح الأربعاء.
وأظهر مقطع الفيديو أن مركبةً من نوع “جيب شاص” دون لوحات, طرازها ما بين 2009 و2010، يستقلها شخصان, توقفت بآخر الشارع ونزل منها شخصٌ كثيف الشعر, وترجّل باتجاه مركبة المجني عليه, وحاول فتحها فلم يستطع, ثم توجّه لسيارته وعاد حاملاً أداةً حادة, حطم بها زجاج المركبة الجانبي، وتسلل منه إليها، قبل أن ينطلق بها مسرعاً. وتقدّم المواطن صاحب المركبة المسروقة، على الفور ببلاغٍ إلى شُرطة العزيزية بالرياض, سجّل رسمياً أوصاف المركبة كافة، وأبلغهم عن مقطع الفيديو المُلتقط عبر كاميرا جار نسيبه, التي تُسهم في الوصول للسارق, وزوَّدوهم به لفحصه والاستفادة منه جنائياً.

المصدر: سبق

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!