محاوله سرقه فاشله بالفيديو

سعود الدعجاني– سبق– الرياض: تم بشكل واسع على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" تداول مقطع لمحاولة فاشلة، قام بها شاب لسرقة أحد المحال التجارية المخصصة لبيع النظارات بالعاصمة الرياض.

وأظهر المقطع الذي التقطته كاميرا المراقبة نزول الشاب من إحدى السيارات، واتجاهه للمحل الذي أراد سرقته، مخبئاً قطعة حديدية، بعد أن تأكد من عدم وجود أحد بداخل المحل.

وحاول الشاب فتح باب المحل بالقطعة الحديدة بينما كانت السيارات تمر بالطريق، لكنه لم يهتم لذلك.

وفشلت محاولة الشاب الأولى لفتح الباب، وعاد بعدها للسيارة، ورجع بعدها، وحاول مرة ثانية وثالثة، لكنه فشل في فتح الباب، على الرغم من تعدد محاولاته.

وعاد الشاب للسيارة التي كانت تنتظره، وهرب من الموقع، فيما اتضح من خلال المقطع أن الحادثة جديدة، ولم يمضِ عليها سوى يومين.

http://www.youtube.com/watch?v=ECRVXnC35X8

كل الردود: 10
1.
23:15:49 2013.07.07 [مكة]
حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل الله يجعل هؤلاء المجرمين بقبضة رجال الأمن عاجل غير اجل
2.
23:27:37 2013.07.07 [مكة]
اتمنى مايدخل واحد ويعلق على الموضوع ان السبب بطاله .
3.
عضو قديم رقم 332898
23:37:54 2013.07.07 [مكة]
اعتقد ان السارق -عليمي- من يسرق محل نظارات ؟؟! ما فيه غنيمه ،،، ثانياً لا يملك قناع او غطاء للوجه ،،، واعتقد ان المقطع سيعلم الناس فن كسر الابواب ،،، تذكرت المثل الذي يقول ( اذا سرقت اسرق جمل ) هل هي مقولة صحيحة ،،، تحياتي لصاحب الموضوع
4.
01:10:09 2013.07.08 [مكة]
باطل
5.
10:39:40 2013.07.08 [مكة]
ما يجري اين علماء النفس والاجتماع منه يجب دراسه هذه الظواهر والبحث عن اسبابها لكي يتسنى علاجها
6.
18:31:32 2013.07.08 [مكة]
من العوز والحاجه والله اعلم
7.
عضو قديم رقم 335620
19:00:43 2013.07.08 [مكة]
بطالة وفقر وفساد ما عليهم لوم الله يلعنها ديرة
8.
08:54:55 2013.07.09 [مكة]
احبتي مهما كانت الاسباب فأنها لا تبرر السرقه والسطو على المحلات . لكن لغياب تطبيق حد السرقه اصبحنا نرى ذلك .
9.
10:06:07 2013.07.09 [مكة]
أبوفالح2014 و غرلبيل ... و انت الصادق دشرة و ادمان و قلة تربية ... الشركات الحين تدور اي شخص سعودي و تدفع رواتب من 3500 و ما فوق ... لكن عذر العاجز دوم " بطالة "
10.
14:16:02 2013.07.09 [مكة]
عزيزي faisal2762 هل تظن ال3500 هذي ان حصلت وهي قليله الحدوث بتكفي ! معظم الناس مستأجر وأقساط سياره من غير الألتزامات الاخرى
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!