ماذا قالت السفيرة الامريكيه لمرسي قبل الانقلاب بساعات!

تفاصيل الساعات الاخيره

البلتاجي من رابعة العدوية يقول إن

آن باترسون السفيرة الامريكيه ورئيس وزراء إحدى الدول العربية في اللحظات الأخيرة قبل إعلان الانقلاب اجتمعا بمرسي

وعرضا عليه البقاء بلا سلطات


قالت السفيرة الأمريكية لمحمد مرسي:
نحن نقبل أن تبقى رئيسا لكن ستكون السلطات الكاملة المطلقة في يد رئيس الوزراء الذي سيأتون به
فأجابها:
على رقبتي





فقالت باترسون

حينما تسجنون تستطيعون أن تتصلوا بي للمساعدة فقال مرسي شكرا لا نحتاجها

-------------


تعليق
سارع الملوك والرؤساء ومفتيهم وعلمائهم لوصف ثورة 25 يناير بالفتنه والفوضي والخروج علي ولي الامر وسارعوا ايضا اليوم لتهنيه بثورة 30 يوينو وانها ستاتي علي الشعب المصري بالاستقرار والرخاء وانها تجوز شرعا من اجل ان لا تقع الفتنه

--

كل الردود: 4
1.
10:32:30 2013.07.05 [مكة]
اللهم رد كيد كل كائد للاسلام والمسلمين اللهم رد كيده الى نحره
2.
عضو قديم رقم 113340
11:13:22 2013.07.05 [مكة]
وهل تعتقد ان المتظاهرين الذين خرجوا ضد مرسي من محض ارادتهم ام مدفوع لهم الشئ الاهم ان جميع القنوات والكاميرات لم تسلط الا على ميدان التحرير وقالوا ان العدد وصل فوق ال 20 مليون وبعضهم قال 50 مليون يعني نصف الشعب المصري في ميدان التحرير بينما لم يتم نقل المظاهرات التي خرجت مؤيده لمرسي سوى مسجد رابعه العدويه فقط والكاميرا اجتزءت وعلى السريع اعدادهم . لا يوجد سبب مقنع لاسقاط مرسي اوروبا تغلي شوارعها بسبب سياسات التقشف وكان اخرها قبل اسبوع في البرازيل وقتلى وجرحى ومواجهات عنيفه مع الشرطه ولم يخرج الشعب هناك للمطالبه باسقاط رئيسهم او تغيير حكوماتهم . الصحف الغربيه الكبرى مستغربه مما جرى في مصر وتنعى الديمقراطيه البرادعي هذا الذي اتهمه الشعب المصري بأنه جاسوس وعميل لديه جنسيه امريكيه او كنديه وهو سبب تقارير الدمار الشامل في العراق والذي امضى عمره في امريكا كيف اصبح اليوم حبيب الشعب المصري . في الاخير نقول ماهو السبب المقنع لاسقاط مرسي .
3.
عضو قديم رقم 118966
13:26:19 2013.07.05 [مكة]
الإعلام يعتبر العالم منشفه ولذلك هو يخسر دائم ويكسب دائم .. ولكن متى يكون ذلك اليوم الذي يصبح الإعلام أسواء عمل ممكن تجعل من ضمن إهتمامك .
4.
13:31:18 2013.07.05 [مكة]
يجب علينا جميعا ان ندعو الله مخلصين ان يجنبنا الفتن ويجنب اخواننا العرب والمسلمين في كل بلاد العالم ومن يلاحظ زيارة رئيس فرنسى لتونس سيعرف جيدا ان الغرب خلف كل هذه الثورات وتعم باموالهم واجهزتهم حتى ترجع الفوضى وعدم الاستقرار وعدم والتقدم العلمي وحتى نصبح محتاجين لهذه الدول في كل حياتنا الخاصه والعامه .
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!