جموع من المصريين يودِّعون السعودية بهتافات تأييد ل"مرسي"

بدالله البرقاوي- سبق- الرياض: باشرت قوة المهمات والواجبات الخاصة بشرطة الرياض، اليوم التعامل مع مجموعة من العمالة المصرية كانوا قد تجمعوا في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وسط هتافات مؤيدة للرئيس المصري محمد مرسي، تخللها إغلاق بعض المسارات في مواقف المطار وبعض البوابات الخارجية.

وعملت القوة على تنظيم العمالة والسيطرة على الموقف، تحسباً لأي إشكاليات قد تحدث خلال هذه التجمعات التي تأتي مع بدء العد التنازلي لانتهاء المهلة التصحيحية لأوضاع العمالة المخالفة.

وكان مجموعة من المقيمين المصريين قد قاموا صباح اليوم بالهتاف باسم الرئيس المصري "محمد مرسي" في إشارة إلى تأييده، وذلك خلال تواجدهم في مواقف مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

وجاء ذلك تزامناً مع إكمالهم لإجراءات مغادرتهم السعودية، عقب استفادتهم من الحملة التصحيحية للعمالة، حيث تعالت أصواتهم خلال إنهاء إجراءات المغادرة هتافاً باسم الرئيس المصري تأييداً له، في ظل الأحداث التي تشهدها مصر هذه الأيام.

كل الردود: 3
1.
عضو قديم رقم 193459
07:28:40 2013.07.01 [مكة]
صدق الحمار اذا شبع قام يناهق .. بعض المصارية اغبياء لايستطيعون التفرقة بين جمهورية وملكية .. وهذا الامر مرفوض لدينا على مستوى الشعب قبل القيادة جملة وتفصيلا .. وهذه تعتبر تصرفات غوغائية لاتخصنا وعليهم الصراخ والازعاج في بلدهم فهو اولى بها .. ومن اراد ان يرتفع صوته مثل نهيق الحمار وغوغائية القرود فبلده اولى بها ..
2.
08:23:09 2013.07.01 [مكة]
هذا ما نتجته عواصف الربيع العربي الغباريه
3.
10:44:52 2013.07.01 [مكة]
يكرمون اخونا المصريين ولكن يجب ان يأخذو على ايدي السفهاء منهم لكي لا تصبح البلاد مرتعا لكل مغرض وحاقد
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!