دموع الفرح بنجاح الأولاد تمتزج ببهجة لقائهم في حفل سجون الطائف

امتزجت دموع الفرح بابتسامات السعادة والنجاح في حفل تكريم أبناء السجناء الناجحين الثالث لهذا العام 1434ه، حيث اجتمع النزلاء مع أولادهم الناجحين في جو من الفرح والسرور.

نظمت الحفل اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم بالتعاون مع إدارة سجون الطائف، وتضمن كلمة مساعد مدير إدارة سجون الطائف المكلف، ثم كلمة الأبناء الناجحين.

كما تضمن عرضاً وظيفياً للمُفرج عنهم وأبناء السجناء، مُقدماً من مدير مركز كفاءات الأعمال للتدريب والاستشارات محمد سعيد الشهراني ينص على تدريب وتأهيل 150 شاباً وفتاة من أبناء وذوي السجناء وتوظيفهم بما يناسب مؤهلاتهم وقدراتهم.

ومن أهم ثمار البرنامج الذي تبلغ مدته ستة أشهر توظيف أبناء السجناء وتوفير العيش الكريم لهم وإعفافهم عن مسألة الناس، وإحياء روح الأمل لدى السجناء، وتحفيزهم ليكونوا صالحين في مجتمعهم، وتقليل نسب ومعدلات الجريمة في المجتمع.

وتضمن برنامج الحفل العديد من الألعاب والمسابقات الترفيهية، وتناول الجميع وجبة العشاء، وكان ذلك بحضور رئيس اللجنة الوطنية الشيخ إسماعيل قاضي، ومساعد مدير إدارة سجون الطائف المكلف العميد معدي البقمي، ومدير شعبة السجن العام العميد فايز الأحمري، وعدد من أعيان مدينة الطائف.

كل الردود: 0
هذا موضوع قديم، وتم إغلاق الردود عليه آلياً.
عرض وسائل التواصل مع الكاتب
تطبيق مستعمل

تصفح بسرعة مع تطبيق مستعمل!