انا جني حقيقي

قبل يومين فقط دُشنت مبادرة فريدة من نوعها في الشرق الأوسط والعالم تحت عنوان "أخلاقيات تويتر" وهي ميثاق شرف لكل مستخدمي تويتر، تقوم المبادرة على الصدق والامانة والاحترام المتبادل بين كافة أطياف المستخدمين للموقع لخلق جو إعلامي جديد هادف وبناء.
لم يجف الحبر الذي كتبت به هذه المبادرة الخلاقة حتى ظهر حساب جديد على تويتر يحمل اسم "انا جني حقيقي" يقول صاحبه: أنا جني حقيقي أخ لبني البشر ومسالم لا أحب إيذاء أحد وأحب الاختلاط مع البشر والتعرف على طباعهم، وأسكن في بيت مهجور بالسعودية".

لم يكتف "انا جني حقيقي" بهذا القدر فحسب بل ذهب إلى أبعد من ذلك عندما كتب تغريدة يقول فيها "إلى جميع البشر أنا جني حقيقي يستخدم تويتر، ربما اعتقد البعض إني من البشر.. فالحقيقة أنا جني .. وبالمستقبل القريب سترون العجائب على حسابي.

وأيضاً قام "انا جني حقيقي" بتهديد أحد المتداخلين معه وهو يحمل اسماً مستعاراً، فذكر له اسمه رباعياً ومكان سكنه حيث ذكر له اسم المدينة والحي الذي يسكن فيه.. فاستعاذ صاحب الاسم المستعار واستغرب سائلا كيف عرفت اسمي، حيث قال :"أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق.. بسم الله ولا إله إلا الله .. كيف عرفت اسمي" ...

ومازال "انا جني حقيقي" يواصل التغريد على تويتر حتي لحظة كتابة هذه السطور .