رجل أمن يطلق النار على مواطن بعد تهجمه على دورية الشرطة

عاجل -(سعود الراضي الرفاع ) أطلق رجل أمن بمحافظة الحائط 250 كم جنوب حائل النار تجاه مواطن يبلغ من العمر 35 سنة تقريبا صباح اليوم الاربعاء, وبحسب مصادر ( عاجل ) فقد باشر مركز شرطة الحائط التحقيق في قضية إصابة المواطن حيث نتج عن الإطلاق إصابة المواطن في قدمه اليسرى وتم نقله لمركز الحائط لتلقى العلاج اللازم، وتم تحويله إلى مستشفى محافظة الشملي .. يذكر أن مركز صحي الحائط شهد تجمهر كبير لعدد من المواطنين احتجاجا على ما حدث للمريض، مؤكدين بنفس الوقت أن ذوي المصاب تقدموا بشكوى إلى محافظ محافظة الحائط.
من جهة أخرى أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة حائل بأنه أبلغ مواطن أنه أثناء سيره بسيارته رفق عائلته وأطفاله بمحافظة الحائط تهجم عليه شخص سعودي 35 سنه وقام بإبلاغ دورية الشرطة الذين وجدوه بالموقع وطلبو منه إثباته والركوب معهم لضبط أقواله بناء على دعوى المواطن إلا أنه تهجم عليهم وتشابك معهم بالأيدي مما تتطلب الأمر بإطلاق النار عليه وإصابته بقدمه وحالته الصحية مستقرة. هذا ولا يزال التحقيق جاري .


تعليق ....

نحن لسنا مع استعمال العنف مع المواطنيين من قبل رجال الامن ولكن نريد ان يكون لرجل الامن هيبته واحترامه لان احترامه احترام للدوله وولي الامر الذي وضعه في ذلك المكان .